كورة إنجليزية

جوارديولا : لم نقدم أفضل أداء حتي بعد الفوز على أرسنال و سعداء بعودة أجويرو

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد فوز فريقه على أرسنال بهدف نظيف على ملعب الإتحاد في إطار منافسات البريميرليج .

وخسر نادي أرسنال سبع مواجهات متتالية في الدوري امام نفس الفريق لأول مرة منذ 1974 ، وقد وصل رحيم سترلينج خلال المباراة للمساهمة رقم 6 آخر 5 مشاركات ضد ارسنال وسجل الهدف رقم 104 له مع السيتي في كل المسابقات متجاوزا شون غواتز صاحب ال103 هدف .

وقال بيب جوارديولا بعد المباراة :” هذا الانتصار كان مهمّا لنا من ناحية ذهنية بسبب المشاكل الّتي لدينا ، الفريق كان مذهلاً ، لكن للأسف في الوقت الحالي ، ما زلنا لا نقدم أفضل أداء”.

وأضاف عن إيدرسون الذي حافظ على نظافة شباكه 53 مرة منذ إنضمامه لمان سيتي في 2017 أكثر من أي حارس مرمي آخر 15 خلال نفس الفترة : ” إيدرسون قام بتصدي رائع اليوم مثلما فعل سابقا ضد ليدز ” .

وواصل : ” لقد كان انتصارًا مهمًا. الشباك النظيفة كانت مهمة. لقد قاتلوا وكانت لديهم الرغبة في الفوز ومحاولة القيام بذلك. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وصعبة ، لكن بالنسبة لنا الفوز بالمباريات مهم للثقة والعقلية “.

وتابع حول معرفته بأرتيتا :” ارتيتا يعرف لاعبيني جيّدا وان لا اعرف لاعبينه. ولكن إنسى الامر – هذه المباراة تنتمي للاّعبين على ارض الملعب، بغض النظر عن الافكار الّتي يملكها كل منّا”.

وأكمل : ” نحن سعداء للغاية بعودة اغويرو ، بالنسبة له وبالنسبة لنا. كانت أربعة أشهر. لا يزال بعيدًا عن مستواه ، لكنه حصل على 60 دقيقة. يوم الأربعاء لدينا مباراة أخرى. من المهم أن يكون متواجد. نحن بحاجة إلى أهدافه “.

و عاد للإشادة بإيدرسون :” هو حارس رائع لنا. إنه رائع . إنه جيد جدًا. منذ اليوم الأول ، كان قويًا جدًا. اللحظات الجيدة واللحظات السيئة لا تؤثر عليه. لقد أنقذ كرتين بشكل لا يصدق “.

وتابع عن الإصابات :” ميندي سيغيب أربع اسابيع او ربما ثلاثة ، لابورت نتوقع بأن يعود قريبا وربما أسبوع او عشرة ايام ، خيسوس لديه مشكلة كبيرة في مقدمة الساق ولا يستطيع التدرب “.

وأتم بيب تصريحاته :” لا نستطيع لعب 90 دقيقة بتناسق عالي وباستمرار .ولكن لدي اخبار جيدة ، بيرناردو عاد، محرز وفودين كانا مذهلين ” .

وأثني جوارديولا على روبن دياز ولكنه رفض مقارنته بكومباني : ” ستكون غلطة كبري إذا قارنا روبن دياز بكومباني ، كومباني فريد من نوعه ودياز لايزال شابا ، روبن دياز من نوعية اللاعبين القادة. [سوف يقود الفريق] لايزال في عمر 23، لايمكننا نسيان انه لعب للبرتغال. انا مسرور بما رأيته”.

وعلق جوارديولا على وضع أجويرو ذراعه على الحكم المساعد : ” بربكم يارفاق! سيرجيو اغويرو هو الطف شخص قابلته في حياتي. ابحثوا عن المشاكل في وضعية غير هذه”

وختم عن قلبي دفاعه : ” روبن دياز وناثان اكي لايرتكبون الاخطاء! نحن عانينا الموسم الماضي من كمية الاخطاء. لدي شعور بأن كلاهما مدافعان رائعان”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock