كورة اسبانية

سواريز سعيد بالتسجيل أمام سيلتا فيجو و سيميوني يشيد بثنائيته مع كوستا

عبر لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد عن سعادته بعد أن ساعد فريقه على الفوز بهدفين نظيفين على سيلتا فيجو في إطار منافسات الليجا .

وقال سواريز لصحيفة الماركا : ” كنا نعلم الصعوبات التي سنواجهها، سيلتا يجعل الأمر صعبًا دائمًا ولديهم لاعبون ذو كفاءة يصنعون الخطر، المهم هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف عن الشراكة مع كوستا :” مع كوستا شعرت بحالة جيدة للغاية والجميع يعلم أنه مهم جدًا بسبب مسيرته والسنوات التي قضاها في أتلتيكو، علينا التكيف بأفضل طريقة لأننا لم نلعب سويًا مطلقًا ، على المستوى الشخصي سعيد جداً للتسجيل وأن الفريق فاز”.

بينما قال دييجو سيميوني بعد المباراة حول شراكة كوستا وسواريز : ” سيخبرنا الأطباء كيف حال دييجو، أحببت تواجد سواريز وكوستا، تسمح خصائص الاثنين باللعب معًا، يعطوننا القوة والوجود والشخصية في المنطقة، بالطبع يمكنهما اللعب معًا، مثل فالكاو وكوستا وفيا وكوستا”.

وأضاف حول دفاع الروخي بلانكوس : ” أعتقد أنها حدثت في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني لم تكن هناك أخطاء، منحنا وجود فيليبي وهيرموسو في الخلف قوة أكبر، لقد قمنا أيضًا بهجمات مرتدة”.

وواصل عن توريرا وكوكي : ” إنه لاعب مجتهد، ينافس بشكل جيد للغاية وسيمنحنا الكثير من القوة في الوسط إنه سريع في حركة الكرة، من اليوم الأول أظهر خصائصه إنه لاعب سيعطي كل شيء للفريق ، يمكنهما اللعب معًا لأن لديهما خصائص جيدة والتمريرات بين الخطوط، كوكي يعطي كل شيء للفريق واليوم أظهر ذلك”.

وختم عن لقاء بايرن ميونيخ : ” سنواجه الفريق الأفضل في العالم من حيث القوة والضغط، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا ومن التواضع سنحاول إيجاد حلول لما عانينا منه اليوم في الشوط الأول”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock