كورة إنجليزية

لامبارد : لا أعلم السبب وراء استقبالنا اهداف كثيرة في البريميرليج وفيرنر كان مذهل

عقب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد التعادل أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج في البريميرليج .

وقال لامبارد بعد المباراة : ” نحن نشاهد العديد من الاهداف بالبريمرليغ هذا الموسم ولا اعلم السبب ، ربما جودة المهاجمين وعدم وجود فترة اعداد السبب خلف ذلك (الاهداف العديدة هذا الموسم) ” .

وأضاف : ” بعد 2-0 كان يجب إنهاء المباراة ، ساوثهامبتون وضعوا ضغط هائل علينا بدون الكرة و بعد الهدف الأول ، طلبت من اللاعبين بين الشوطين ان لا يجب ان يؤثر علينا الهدف الأول لهم لكننا لم نقدم نفس الاداء بالشوط الثاني ولا اعلم السبب ” .

وواصل : ” مع الأسف مازالنا نرتكب كثير من الأخطاء الفردية ، تيمو فيرنر في الهدف الثاني كان مذهل ، ولكني محبط وكذلك اللاعبين لأننا قدمنا افضل كرة قدم هذا الموسم بالشوط الأول ، الهدف الثاني ليس له علاقة بخطة اللعب، ماذا افعل عندما يرتكب لاعب او حارس هذا الخطأ؟

وتابع عن كيبا :” من المؤسف ما حدث لانه قام بتصديات جيدة جدا الليلة، عليه ان يكون قوي ذهنيا لان هذا المطلوب في هذا المستوى من اللعبة.

وختم حول خطة الفريق إذا كانت السبب وراء استقبال اهداف كثيرة : ” لا اعتقد ان الامر له علاقة بالرسم، لكن ذلك لا يعني اننا ملتزمين تماما بهذه الخطة ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock