كورة إنجليزية

هيندرسون يشعر بخيبة أمل بعد إلغاء هدفه ضد إيفرتون

أوضح جوردان هيندرسون لاعب خط وسط ليفربول أنه يشعر بخيبة أمل بعد إلغاء هدفه أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي انتهي بالتعادل بهدفين لكل فريق .

وقال هندرسون في تصريحات عبر “بي تي سبورت” الإنجليزية: “إلغاء الهدف؟ إنه شعور قاسي جدًا، أنت تعرف أفضل مني فيما يتعلق بالتسلل، لكن يجب أنّ أكون قاسيًا مع حكم الفيديو، نحن جميعًا نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لم نحقق الفوز”.

وأضاف: “إنهم يقومون بلوي الخطوط ورسمها كما يريدون في بعض الأحيان، ألا يفعلون ذلك للتسلل؟ لست متأكدًا من كيفية قيامهم بذلك، نعم لقد رأيته”.

وواصل: “ولكن بصرف النظر عن الهدف الملغي، بعد أدائنا في المباراة والفرص التي صنعناها نحن كنا الأحق بالفوز، من البداية حتى النهاية نحن كنا الفريق الأفضل، أعتقد أنّ إيفرتون سيكونون سعداء للغاية بالتعادل”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “لقد صنعنا العديد من الفرص الجيدة للتسجّيل وأرى أننا كنا الأحق بالفوز بالمباراة”.

وحول بيكفورد وتدخله بشكل قوي على فان دايك رد هيندرسون :” اعتقد أنه استحق البطاقة الحمراء ، لكي نكون مُنصفين، جوردان جاء لي، واعتذر عقب نهاية المباراة، وقال لي أنّ أخبر فيرجيل بذلك”.

وأكمل : ” لقد كان لديّ ثقة كاملة أننا سنرد بالطريقة الصحيحة بعد المباراة الماضية أمام أستون فيلا، واليوم فعلنا ذلك بشكل جيد جدًا للغاية، كنا نعلم أنها ستكون مباراة قوية، إيفرتون يلعب بشكل جيد في الوقت الحالي”.

و قال ايضا : ” كنا نعلم أنها ستكون مباراة جيدة ومثيرة لكنني اعتقدت أننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة، لكن لا تزال هناك إيجابيات، ما حدث أمام أستون فيلا أيقظنا قليلًا بالتأكيد، لقد كانت مباراة سيئة للغاية”.

وأختتم : ” الأمر اليوم كان يتعلق برد الفعل، وأعتقد أننا أظهرنا رد فعل جيدًا حقًا، لقد قدمنا كل شيء في مباراة صعبة ، لقد لعبنا بطريقتنا المُعتادة التي نلعب بها دائمًا، صنعنا الكثير من الفرص، ودافعنا بشكل جيد وبقوة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock