تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. رونالدو يغيب أمام كروتوني واستياء في ريال مدريد من زيدان

 

ترصد ” كورة نيو ” اخبارا لرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

يوفنتوس سيحاول لضم هذا اللاعب في يناير

ذكر الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” من سكاي سبورت إيطاليا أن يوفنتوس قد يقوم بمحاولة لضم حسام عوار في يناير القادم .

حكيمي : شرف لي أن اكون جزء من نادي أسطوري مثل الإنتر

أكد اشرف حكيمي نجم إنتر ميلان أنه يتشرف بوجوده في فريقه الحالي قبل ساعات من لقاء ميلان : ” شرف أن أكون جزءًا من نادي أسطوري مثل الإنتر ، تحدثت الى زانيتي عندما وقعت العقد ، زانيتي إيقونة للإنتر واتمنى ان اسير على خطاه فهو قدوة بالنسبة لي، كونتي تحدث الي قبل انضمامي واخبرني بأنه يحب طريقة لعبي وهذا جزء من قراري لتوقيع العقد ومن المهم تشعر بأن المدرب يريدك”

بيب جوارديولا : يجب أن نلعب كفريق واحد ضد أرسنال

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي انه يجب علي فريقه اللعب كفريق واحد ضد أرسنال في البريميرليج : ” أرسنال فريق جيد دائمًا. لدينا فرصة للعثور على أنفسنا والعثور على ما نحن عليه كفريق واحد “.

وأضاف : ” قدمنا ​​65 دقيقة جيدة ضد ولفرهامبتون ، و 25 اخرى جيدة أمام ليستر ، وأداء جيد في أول 35 دقيقة وآخر 15 في مباراة ليدز ، لكننا لم نتمكن من الحفاظ على 90 دقيقة كاملة وعلى مستوى عالٍ ” .

ليفربول رفض بوتلاند

بحسب ” التايمز ” البريطانية فإنه وبعد الخسارة من أستون فيلا 7-2 تم عرض الحارس جاك بوتلاند على ليفربول و النادي رفض التوقيع معه .

ريال مدريد و برشلونة يريدان فرنانديز

أفادت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن ريال مدريد و برشلونة يريدان ضم برونو فرنانديز بعد تألقه مع مانشستر يونايتد وشارك اللاعب في تسجيل 14 هدف و صناعة 10 تمريرات حاسمة خلال 36 مباراة .

ماركيزيو رفض مورينيو

أكد كلاوديو ماركيزيو نجم يوفنتوس السابق أنه رفض عرضا من إنتر ميلان وقت ما كان يدربه جوزيه مورينيو و قال : ” لاعبين مثلي ومثل توتي ودي روسي ومالديني لا يمكنهم تغيير الألوان التي تربوا عليها في إيطاليا.

استياء شديد في ريال مدريد بسبب خيمس رودريجيز

أفادت صحيفة ” الآس ” الإسبانية ان المديرون التنفيذيون بريال مدريد يشعرون بالإحباط بسبب إدارة زيدان لملف خيمس رودريجيز و هناك شكوك ايضا حول كيفية إدارة ملفات أخري مثل جاريث بيل وسيبايوس .

واعتبر المديرون ان هذا الثلاثي كان قادرا على اللعب في ريال مدريد و لكنهم قابلوا تعنت من زيدان ، ويرون بأن انتقال خيمس لإيفرتون يعد سرقة القرن ولم تكلف النادي الإنجليزي أي مقابل مادي ولكنه بعد شهر واحد تم ترشيحه لجائزة لاعب شهر سبتمبر في إنجلترا .

رونالدو يغيب عن قائمة يوفنتوس لمباراة كروتوني

أعلن اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس قائمة فريقه لمباراة كروتوني في الدوري الإيطالي وضمت كل من : تشيزني – بينسوليو – بوفون – كيلليني – دانيلو – كوادرادو – بونوتشي – ديميرال – فرابوتا – آرثور – كييزا – رابيو – بينتاكور – برنارديسكي – بورتانوفا – كولوسيفسكي – بيتيريز – موراتا – ديبالا – فريوني – رافيا

توخيل يوضح موقف نيمار ضد يونايتد

أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن نيمار دا سيلفا سيكون جاهزا لمباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا : ” لقد قررنا منح نيمار يومًا إضافيًا للراحة، لقد سافر كثيرًا، قررت أنه من الأفضل له البقاء في المنزل اليوم ، نيمار سيكون متواجدًا معنا أمام مانشستر يونايتد، هذا أمر مؤكد”.

بيكي يخوض مباراته ال350 في الليجا

سيخوض جيرارد بيكي مدافع برشلونة مباراته ال350 بقميص البارسا في الليجا وسجل 28 هدف ، وكان أول ظهور له ضد راسينج في موسم 2008-2009 في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 وسجل بيكي هدفين في 22 مباراة مع سرقسطة وكان معارا من يونايتد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى