كورة إنجليزية

كلوب رافضًا الهجوم على فيرمينو: حتى وأن لم يسجل فبإمكانه إحداث التأثير

تحدث “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تراجع مستوى “روبرتو فيرمينو” وغيابه عن التهديف مع الريدز في تلك المرحلة.

وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “لا أعرف متى سيكون ذلك مشكلة بالنسبة لي، لكن في الوقت الحالي هذه المسألة ليست قريبة من أن تصبح مشكلة”.

وأردف: “هذه هي الأوقات التي يجب أن أكون فيها مختلفًا عن العالم الخارجي، بالنسبة لي من المهم فقط مدى تأثير اللاعب وكيف يعمل مع الفريق، خسرنا آخر مباراة في الدوري، وقبل ذلك فزنا بهم جميعًا ولم يسجل بوبي لكن بوبي كان مؤثرًا بشكل لا يصدق”.

وتابع: “من الواضح دائمًا مع لاعب مثل بوبي في حالة عدم تسجيله للأهداف، فأنت تدرك أنه حتى يمكن أن يخسر الكرة من وقت لآخر ثم تقول لنفسك أنه لا يسجل ويخسر هذه الكرات، وتتسائل “هل هذا فيرمينو؟” نعم إنه هو”.

وأستكمل: “لقد سجل هدفين مع البرازيل، هو في أفضل حالاته حتى نكون صادقين، سيلعب لأطول فترة ممكنة، لذلك من الطبيعي أن تناقش الأمر وأن نناقش أداءه، سواء على المستوى الفردي أو كفريق، ولكن ليس بنفس طريقة وسائل الإعلام”.

وأختتم حديثه: “نعم نريد أن يسجل فيرمينو ويصل إلى منطقة الجزاء ليسجل أهدافًا، نعم كان بإمكانه أن يسجل هدفين ضد أستون فيلا في وقت مبكر أعلم ذلك، وذلك لا يعجبني، مثلما لا يعجبه، لكن بالتأكيد هذا ليس الشيء الوحيد الذي أفكر فيه عندما يأتي بوبي في ذهني”

الجدير بالذكر أن البرازيلي “روبرتو فيرمينو” لم يتمكن من تسجيل أي هدف مع ليفربول حتى الآن.

ويلتقي ليفربول بنظيره إيفرتون مساء الغد في ديربي “الميرسيساديد” وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى