كورة إيطالية

السلطان ابراهيموفيتش يحارب عقارب الزمن …. أهم ما قاله بعد ديربي الغضب

أكد زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، أنّ فريقه قادر على الفوز بالدوري الإيطالي مشيرًا إلى سعادته بخوض مباراة الديربي، ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز في جميع مبارياته حتى الآن، وقاد إبرا ميلان للفوز بالديربي على حساب إنتر، بنتيجة (2-1)، بعدما سجل هدفي المباراة، ليحصد ميلان أول فوز بالديربي منذ 4 سنوات.

بعد إنتهاء مباراة إنتر – ميلان ، تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، صاحب ثنائية الفوز في ديربي لا مادونينا لمايكروفونات Sky Sport ، وجاءت تصريحاته كالتالي :

كانت مباراة مهمة للغاية ضد إنتر ، لم يفز ميلان بالديربي منذ 4 سنوات ، وقد تم حبسي في المنزل لمدة أسبوعين ، كنت جائعا جدا وأثبتت ذلك اليوم بهذين الهدفين ، أشعر بخيبة أمل من ركلة الجزاء ، لكن الشيء المهم هو الفوز ، وتستمر هذه المغامرة.

عن السكوديتو :

نحن في البداية ، منذ وصولي ، فعل الفريق أشياء عظيمة ، خاصة بعد التوقف ، الفريق ينمو كثيرا والعقلية مختلفة والشباب يتحملون المزيد من المسؤولية ، إنهم جميعا يتدربون بشكل جيد جدا.

أشعر بقدر كبير من المسؤولية ، أنا الأكبر في الفريق ، وضع أحبه حقا ، الجميع يتبعني والجميع متعطش للفوز.

هل أنت مندهش من نفسك ؟

أنا لست مندهشا بنفسي ، أنا أعرف ما هو مستواي ، بعد الإصابة ، ذهبت إلى أمريكا لأشعر بالحياة ، في مانشستر ، أخبرت مورينيو أنني لم أكن مستعدا ولا أريد أن أحبطه ، فذهبت إلى أمريكا ، ثم طلب مني مينو العودة إلى أوروبا ، ثم قالوا لي إن علي العودة إلى ميلان.

عن فترة الحجر :

فقدت القليل من الذوق ، كنت أقوم بإجراء الإختبارات كل 3 أيام ، كنت سألعب الديربي على أي حال ، ولن يوقفني أحد.

هل تعتقد أنك أفضل بين 30 و 40 سنة ؟

أشعر بأنني أكثر إكتمالا ولدي خبرة أكبر ، عندما تكون شابا ، فأنت لا تزال تنمو ، والآن أشعر بالإكتمال ، لو كانت حالتي هكذا قبل 10 سنوات ، فلن يوقفني أحد ، لكن حتى الآن لم يوقفوني.

عن الإحتفال :

كان هناك أحد يصرخ من الحشد ، وذاك الإبتهاج كان له وحده.

عن سبب فعاليته في سن 39 :

في رأيي ، القليل من كل شيء ، أنا بخير جسديا ، أتدرب كثيرا ، ألعب بخبرة كبيرة وألعب مع زملائي المستعدين لفعل الكثير.

إنهم يقومون بعمل جيد ، إنهم يستمعون ، أنا أركز على الجميع ، أنا لا أقبل الإسترخاء في التدريبات وفي المباريات ، تحتاج إلى التدرب 200٪.

عن لياو :

إنه قوي جدا ، لديه جسم أفضل تقريبا من جسدي ، لديه السرعة والتقنية ، إنه يحتاج فقط إلى التركيز على كرة القدم كما يفعل ، إنه يلعب لميلان ، ليس هناك الكثير من الصبر هنا.

مرة أخرى عن السكوديتو :

نفكر في مباراة واحدة في كل مرة ، كل مباراة هي مباراة نهائي ، عندما وصلت كان الهدف هو أوروبا ولقد وصلنا إلى هناك ، هدف النادي هو العودة إلى أوروبا ، أهدافي الشخصية مختلفة لكني إحتفظ بها لنفسي (يضحك).

السكوديتو ؟ ، في رأيي ، هناك إحتمال مؤكد ، شخص يعتقد أنه يمكنه فعل أي شيء ، نحن نؤمن به ، ثم في النهاية سنرى كيف ستسير الأمور ، لا يزال الطريق طويلاً.

هل تستهدف مدافعا محدداً ؟

نعم ، لكن لا يمكنني إخبارك (يضحك) ، أعدّ المدرب المباراة بشكل جيد ، وقرر كيف يجب أن نهاجم ، وفي الشوط الأول بدأنا على الفور ، وفي الشوط الثاني كنا أكثر سيطرة.

جدير بالذكر أنّ ميلان لم يحقق لقب الدوري الإيطالي منذ 2012 مع المدرب أليجري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock