كورة اسبانية

الماركا: فحوصات طبية تحدد موقف راموس من الكلاسيكو

كشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن اخر تطورات إصابة مدافع وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

وكان راموس قد تم استبداله اضطراريا في مباراة فريقه أمام قادش أمس بعد تعرضه لضربة قوية في ركبته اليسرى عقب كرة مشتركة مع لوزانو لاعب قادش في المباراة التي تلقى فيها الميرينجي هزيمة مفاجئة بهدف نظيف في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتأتي هذه الإصابة قبل اسبوع من الكلاسيكو وثلاثة ايام من افتتاح مشوار الريال في دوري الأبطال لتضع المدير الفني زين الدين زيدان في موقف صعب بعد عدة إصابات متلاحقة.

وبحسب الصحيفة فإن استبدال اللاعب بين شوطي المباراة جاء لأسباب احترازية، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية لتحديد حالته.

وذكرت الصحيفة أنه إذا ثبتت إصابة راموس فلن يكون هناك مجالا للحاق اللاعب بالكلاسيكو ليزيد من متاعب المدير الفني الفرنسي.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock