كورة إيطالية

الميلان يحسم أول ديربي له منذ 4 سنوات ….. ماذا قال مدرب أنتر ميلان بعد الهزيمة في الديربي

لم يكن هدف روميلو لوكاكو كافياً للنيرازوري ، الذي خسر مواجهة الدوري الإيطالي رقم 173 بين إنتر وميلان هذا المساء. في الواقع ، تمكن ميلان من الفوز بأول ديربي ميلانو منذ يناير 2016. كانت ثنائية إبراهيموفيتش كافية في النهاية لتأمين فوز فريق ستيفانو بيولي.

هذا ما قاله أنطونيو كونتي بعد المباراة:

ما الذي يمكن أن تعزى هذه الهزيمة إلى: كيف تطورت اللعبة أم المشاكل التي واجهها الإنتر أثناء الاستعداد للديربي؟ “كما قلت في مؤتمري الصحفي ، هذا ليس الوقت المناسب لتقييم الأمور غير المتعلقة بكرة القدم. إنه لأمر مخيب للآمال أن نخسر مباراة قدمنا ​​فيها أداءً جيدًا:

صنعنا الكثير من الفرص للتسجيل ، في حين أنهم قدموا أداءً جيدًا وكان لديهم أيضًا بعض الحظ. أظهر اللاعبون التزامًا كبيرًا ، وكان ذلك يعني الكثير بالنسبة لهم. كنا مهملين في مناسبتين ولم نتمكن من الاستفادة القصوى من العديد من الفرص التي كانت لدينا للفوز بالمباراة. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قدرة على التحمل ، لكن لا يمكنني لوم اللاعبين الذين قاتلوا حتى النهاية. لم يكن لدينا الكثير من الحظ.

وعن سؤاله هل القلق من أن إنتر لديه ثمانية أهداف في أول أربع مباريات بالموسم؟

“الصلابة الدفاعية مهمة دائمًا ولكنها تعتمد على الطريقة التي تنظر بها إلى الكأس: هل نصفها فارغ أم نصف ممتلئ؟ من المحتم أن اللعب مع لاعبين هجوميين واثنين من المهاجمين يعني أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للتأكد من أن كل شيء متوازن الليلة ، دفعنا الثمن: لقد تنازلنا عن هدفين يمكن تجنبهما ولم نستفيد من الفرص التي صنعناها. نحن جميعًا بحاجة إلى التحسين ، ولكن ، إذا استطعنا تحقيق المزيد من الفرص ، لكان الناس يتحدثون عن إنتر. إنه عار حقيقي ، لأن المباراة انتهت بخسارة ، والأسوأ من ذلك كله ، إنها هزيمة ديربي “.

وعن سؤاله هل يفتقر الإنتر إلى لاعب خط وسط أكثر مما يأتي ويكون غير متوقع بعض الشيء؟

“إذا نظرت إلى هذه اللعبة ، غالبًا ما دخل باريلا في منطقة الجزاء ولديه القدرة على أن يكون هذا النوع من اللاعبين. أمامه مستقبل كبير ، وعلى أي حال ، فإن جميع لاعبي خط الوسط لدينا غالبًا ما يكونون قادرين على تسديد الضربات. نحن جيدون في هذا الصدد.

عن سؤاله ما هو تقييمك لأول 20 دقيقة من المباراة؟

“لقد بدأنا بشكل جيد. كان بإمكاننا أن نسجل ، لكنهم ضربونا في الشوط الثاني وكنا متخلفين عندما كان بإمكاننا أن نكون في المقدمة. إنه أمر مخيب للآمال ، لأنه عندما تتراجع بهدفين إلى فريق جيد ، قد يكون الأمر صعبًا. صنعنا الكثير واستحقينا التعادل على الأقل. أحسنت صنعًا لميلان ، الذي علق هناك “. كيف حال سانشيز؟ “كنا قلقين حقًا ، لأن الأخبار الواردة من تشيلي كانت تشير إلى أنها مشكلة في العضلات. لقد تدرب أمس جزئيًا فقط من أجل تقليل المخاطر. لقد كان مرهقا عندما عاد ولا يمكننا تحمل أي إصابات بسبع مباريات في 23 يوما.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock