كورة إنجليزية

تقييم صلاح في ديربي الميرسيسايد بعد تعادل الريدز مع ايفرتون

انتهى بالأمس ديربي الميرسيسايد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليواصل ليفربول سجل عدم هزيمته من غريمه ايفرتون إلى ٢٣ مباراة.

وشهدت المباراة تسجيل صلاح للهدف رقم ١٠٠ في مسيرته بالبريميرليج مع ليفربول ليصبح ثالث أسرع لاعب يصل لهذا الرقم واللاعب رقم ١٧ في تاريخ النادي.

وفي هذا السياق وضعت الصحف الإنجليزية تقييما لكل لاعبي ليفربول بالدرجات واختلفت تقييمات نجمنا المصري بين ٧ و ٨ درجات ليكون متوسط تقييمه ٧,٤.

وكان تياجو ألكانتارا متوسط ميدان الريدز الجديد صاحب أعلى تقييم ب ٧,٩ بينما حصل ماني على ٧,٧ وفيرمينيو على ٦ .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock