كورة إنجليزية

ديكلان رايس بعد التعادل المثير أمام توتنهام: رغم التأخر كنا نشعر بإمكانية العودة

تحدث “ديكلان رايس” لاعب فريق وست هام يونايتد عن أهمية التعادل الذي حققوه في مباراة اليوم أمام توتنهام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح وست هام في تحقيق التعادل الإيجابي أمام نظيره توتنهام في ملعب السبيرز بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وقال ديكلان رايس، في تصريحات عبر شبكة “بي بي سي” العالمية: “إنها واحدة من تلك اللحظات المميزة في كرة القدم، كما كان من المفترض أن تكون، لم نبدأ بالطريقة التي أردناها”.

وأردف: “لكننا شعرنا وكأننا نلعب كرة قدم جيدة، لسبب ما تركونا وبمجرد أن سجلنا الهدف الأول شعرنا أنه يمكننا تسجيل الثاني بعد تحقيق التعادل، كانت لحظة تألق من لانزيني”.

وتابع : “عندما تتأخر بثلاثية أمام فريق مثل توتنهام، فأنت تفكر في ألا تستقبل المزيد من الأهداف، لكننا كنا نصنع فرصًا للتسجيل، جاء الهدف الثاني لنا مباشرة بعد الأول، كان يجب أن يأتي هذا مثل هذا لتحقيق التعادل”.

وكان “مانويل لانزيني” لاعب وسط هام نجح في إدراك هدف التعادل القاتل بالدقيقة الرابعة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأشار رايس لذلك، قائلاً: “لا أستطيع أن أتخيل كيف هو الحال بالنسبة لـ لانزيني ليسجل هدف التعادل في ذلك التوقيت، بمجرد أن تلمس قدمه الكرة، يمكنك رؤية رد الفعل”.

ويحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 7 نقاط، في المقابل يتواجد توتنهام في المركز الثامن برصيد 8 نقاط وذلك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock