كورة اسبانية

زيدان يعلق علي خساره الريال أمام قادش و حالة راموس

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالأداء السيء الذي قدمه فريقه في مباراة قادش التي أُقيمت مساء السبت بملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني وانتهت بخسارة الكتيبة المدريدية بهدف دون رد.

وقال زيدان بعد المباراة حلل خلالها أداء لاعبي ريال مدريد.

وجاء في تصريحات زيدان: «ليس هناك أي تفسير لما قدمناه في المباراة، قدمنا مباراة سيئة، خاصة في بداية الشوط الأول، لم ندخل المباراة بصورة جيدة، خاصة على المستوى البدني، كلفنا اللقاء الكثير في البداية وحتى نهايته، عندما تلعب مباراة سيئة فيحدث لك ما حدث اليوم، الخصم يستحق الفوز، إذا كنا استقبلنا هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول لم نكن نستطيع التفسير كذلك».

وتابع زيدان: «حصل الخصم على فرصتين أو ثلاثة لقتل المباراة، وفي النهاية لم نمر بيوم جيد، ليست هناك أعذار، وليس هناك أي شيء، كانت مباراة سيئة، علينا مشاهدة ما ينبغي علينا فعله لتغيير هذا».

وأضاف زيدان: «دخلنا المباراة بصورة سيئة ودون أي إيقاع، إذا لم يكن لديك إيقاع في أي من مباريات الدوري فستكون الأمور صعبة عليك، كان لدى الخصم رغبة وإيقاع أكثر منا، ولكن حسنًا، ليس لدينا أعذار لما حدث، هناك لحظات يحدث خلالها ما حدث في الموسم، وعلينا تقبل مسألة أن الأمور لا تسير معك بصورة جيدة في بعض الأحيان، علينا التفكير في المباراة المقبلة، بدنيًا كنا متعبين بعض الشيء».

وعما إذا كان يشعر بأي قلق بعد اقتراب انطلاقة منافسات دوري أبطال أوروبا ولقاء الكلاسيكو، فأردف: «لا، لأننا على علم بالوضع، نعلم أننا سنلعب كل ثلاثة أيام، ونحن مستعدون لهذا، اليوم كلفتنا المباراة الكثير، بالأمس قبل المؤتمر الصحفي قلت أن اللاعبين لا يتوقفون عن اللعب، بدنيًا كلفنا الأمر الكثير، كنا أفضل في الشوط الثاني، حصلنا على فرص أكثر من الخصم، كان يمكن أن تتغير المباراة، ولكن هذا لم يحدث».

وأما بالنسبة إلى إمكانية اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي إرهاق البعض، فصرح: «سنرى ما سيحدث، لدينا فريق مدجج بالعديد من العناصر، تعين على التغييرات في الشوط الثاني أن تغير من مجرى المباراة، عندا أقوم بتغيير فهذا ليس من أجل إلقاء اللوم على لاعب أو اثنين، نحن جميعًا في مركب واحد، عندما تسير الأمر بصورة جيدة، فنكون جميعًا سعدا، وعندما لا تسير بصورة جيدة، فجميعنا لا نكون بخير».

وفيما يتعلق بالصلابة الدفاعية لـ ريال مدريد، فقال زيدان: «لن نفقد صلابتنا بعد، دخلنا إلى المباراة بشكلٍ سيء، وكلفنا الأمر الكثير، وهم بدأوا اللقاء بصورة جيدة للغاية.»

واختتم زيدان تصريحاته مسلطًا الضوء على حالة سيرجيو راموس بعد الإصابة، فقال: «راموس تؤلمه ركبته، سنرى مدى تطور حالته، قال بأن ركبته كانت تؤلمه، لذا فضلنا عدم المخاطرة به، آمل ألا يكون الوضع خطيرًا وأن يتمكن من لعب المباراة المقبلة».

وعقد زيدان بعد هذا اللقاء مؤتمرًا صحفيًا تناول خلاله الحديث عن المباراة، فقال: «ليست مباراتنا الأسوأ، خسرنا ثلاثة نقاط، بالتأكيد ثلاثة نقاط مهمة لأن المباراة في ملعبنا، ولكنها ليست أكثر من 3 نقاط، الآن علينا التفكير في المباراة المقبلة».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock