الدوري الممتاز

صدمة جديدة في الزمالك.. الأبيض يفقد هذا اللاعب

تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة، في سوق الانتقالات الحالي، استعدادا للموسم الجديد، إذ كان النادي الأبيض يكثف جهوده، من أجل الحصول على خدمات المهاجم السوري، عمر خريبين، لاعب نادي الهلال السعودي، لكن الأمور لم تسير على ما يرام.

وكان يرغب الزمالك في التعاقد مع عمر خريبين لتدعيم خطوط الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب خرج من حسابات فريقه السعودي ومديره الفني.

وكشفت صحيفة ” البلاد ” السعودية أن نادي الهلال رفض العرض المقدم من نظيره المصري، لعدة أسباب من بينها عدم استعداد الزمالك دفع مقابل مادي مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

إدارة الهلال كانت تسعى لتجديد عقد اللاعب مقابل السماح برحيله إلى الزمالك على سبيل الإعارة، وهو الحل التي رفضته إدارة النادي الأبيض، راغبين في الحصول على خدمات عمر خربين بشكل نهائي.

خربين يعد من الأوراق غير المرغوب فيها من رازفان لوشيسكو خلال منافسات الموسم الحالي، على الرغم من الاستعانة به بشكل أساسي في أولى مباريات الهلال بالدوري السعودي هذا الموسم، ولكن جاء ذلك بسبب عدم اكتمال صفوف الفريق، والذي كان يعاني مؤخرا من إصابات متعددة بفيروس كورونا بين لاعبيه.

ويمتد عقد عمر خربين مع الهلال السعودي حتى صيف عام 2021، وقد يكون الرحيل على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري السعودي، هو الحل أمام إدارة الهلال حتى الآن.

ويلعب خربين في صفوف الهلال منذ عام 2017، حين انتقل إلى النادي السعودي قادما من الظفرة الإماراتي، كما خاض مع الهلال 67 مباراة سجل خلالها 35 هدفا، كما ساهم في صناعة 12 هدف لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock