الدوري الممتاز

طاهر محمد طاهر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي للمره الثالثة

تحدث “طاهر محمد طاهر” لاعب المقاولون العرب، وصفقة النادي الأهلي المنتظرة في موسمه الجديد، عن كواليس إنضمامه للقلعة الحمراء.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس” في برنامج “جمهور التالتة”:”لم أنضم للأهلي في وقت سابق بسبب تفكير شخصي، كنت ألعب بشكل جيد وأقول لنفسي إن سني صغير وتفكيري كان في الاحتراف”.

وأردف:”كانت لدي رغبة في خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإسباني أو الإيطالي، لكن الأمور لا تقاس بهذه الطريقة، يجب أن يتم الأمر خطوة بخطوة،ما أقوله هو ما حدث مع محمد صلاح، عندما انتقل إلى بازل ثم رحل في عدة محطات حتى وصوله إلى ليفربول، وعندما أصبت بالرباط الصليبي ازداد لدي هذا اليقين”.

وعن موقفه فور تلقيه عرض للإنضمام إلى الأهلي: أمير توفيق عرض علي الانتقال للأهلي وأنا كنت سعيد ووافقت ولم أتردد خاصة وأن هذه المرة الثالثة التي يفاوضني فيها الأهلي، لم أفكر لأنني أهلاوي منذ الصغر وعائلتي جميعها أهلاوية، والمفاوضات مع المقاولون لم تستغرق وقت”.

وعن موقفه من العروض التي قد تقدم إليه مستقبلاً: “لا أفكر مطلقًا في أي عروض من أندية مصرية قد تأتي لي في المستقبل، أنا حاليًا لاعب في النادي الأهلي، ولن ألعب في مصر سوى للنادي الأهلي”.

وتابع:الأهلي أكبر أندية أفريقيا والتواجد فيه مسؤولية كبيرة وأشعر أنني على قدرها، أرتديت قميصه أكثر من مرة وأنا مشجع، وسبق أن ذهبت إلى أحد تدريبات المقاولون من قبل به، لكن الأمر سيختلف عند إرتدى القميص كلاعب، وأنتظر أول مباراة سألعب بقميص الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أتم تعاقده مع “طاهر محمد طاهر” بعقد يمتد لخمس مواسم بعد التوصل إلى إتفاق مع المقاولون العرب، وذلك من إستعدادت الفريق الأحمر للموسم الجديد 2020-2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock