ألعاب أخري

مصر للسياحة يحصد بطولة الشركات لكرة الصالات

حصد فريق مصر للسياحة لقب بطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات رقم 53 والتي أقيمت في بورسعيد بعد أن فاز بالمركز الأول في مسابقة تحت 45 سنة و50 سنة وذلك بتغلبهما علي فريق شركة كهرباء جنوب وشركة الضرائب .

ومثل فريق تحت 45 في البطولة شريف جمال وطوخي ومحمد رفعت ومحمد رشدي وايزو وعبدالله محمد حسن ومجدي سعد وعادل ويوسف الجوهري تحت قيادة محمود شكري المدير الفني .

كما مثل فريق تحت 50 سنة نادر حارس مرمى ومحمد سيد وسعيد محجوب و أشرف حسين وعماد حسن وهاني الجندي وحماده امبابي تحت قيادة المدير الفني محمد السيد.

ويقود النشاط الرياضي بمصر للسياحة الاستاذ الصحفي مصطفى النجار والسيدة الاستاذة اماني الترجمان العضو المنتدب للشركة والسيدة الاستاذة هاله يوسف رئيس النشاط والكابتن عاطف فتخي مدير النشاط والإداريين نبيل مدبولي وفاروق المتولي وأحمد مصطفي.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock