دوري أبطال افريقياكورة افريقية

خاص| نجم ميدياما: هدفنا التأهل ومواجهة الأهلي حافز بالنسبة لنا

ينتظر عشاق ومتابعي فريق الكرة بالنادي الأهلي إنطلاقة المارد الأحمر في بطولته المفضله دوري أبطال افريقيا في النسخه الجديدة من البطولة لموسم 2023/2024.

وذلك عندما يستضيف الأهلي في أولى مواجهاته ضيفه نادي ميدياما الغاني ويقام اللقاء يوم السبت علي أرضية ملعب استاد السلام بمدينة القاهره في إطار مباريات الجوله الافتتاحية للبطولة.

ويقام اللقاء في إطار مباريات المجموعة الرابعه التي تضم أيضًا أندية شباب بلوزداد الجزائري و يانج افريكانز التنزاني.

 

وعلي هامش المباراة أدلي اللاعب ديريك فوردجور نجم فريق ميدياما الغاني تصريحات خاصه لموقع “كوره نيو” تحدث فيها عن رؤيته للمباراة و المجموعة بشكل عام وجاءت علي النحو التالي:

 

مجموعتنا مجموعة صعبه لأنها تضم فرق كبيره حيث يوجد بها الأهلي بطل النسخه الاخيره من البطولة و شباب بلوزداد الجزائري و يانج افريكانز التنزاني.

 

واضاف ديريرك بأن هدف الفريق الغاني في مرحلة المجموعات هو التأهل إلى الدور القادم و الظهور بشكل جيد في البطولة.

 

واكمل تصريحاته بأن ميدياما فريق جيد و ظهر بشخصيه جيده ويمكنهم الحصول على نتائج جيده في البطوله لكن الأمر ليس سهلًا لوجود منافسين أقوياء.

 

واتم تصريحاته بأن وجود فريقين من الفرق العربيه في المجموعه أمر عادي ليس صعبا لأن جميعنا أبطال و يمكننا الصعود متصدرا للمجموعة.

 

واختتم فوردجور تصريحاته بأن بداية مباريات الفريق بمواجهة الأهلي المصري شيء إيجابي ويعطي حافز للفريق لأن الأهلي يختلف عن كل أندية القاره وهو الافضل في دوري أبطال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى