كورة إيطالية

المصائب لا تأتي فرادى .. نجم يوفنتوس يعلن رحيله في نهاية الموسم

في موسم لا يبشر بالخير لكل عشاق ومحبي العملاق الإيطالي ” يوفنتوس”، بل هو من أسوء مواسم فريق سيدة إيطاليا الأولى، سواء كان محليًا أو قاريًا .

حيث ودع البيانكونيري منافسات البطولة الأوروبية الأعرق” دوري أبطال أوروبا” من الباب الصغير” دوري المجموعات” عقب هزيمته من صاحب البطاقة الثانية عن المجموعة ” بنفيكا” في معقله ” النور” بالعاصمة لشبونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومع مركزه المخيب للآمال بالبطولة المحلية” السيريا A”، والمستوى المتذبذب وعدم الاستمرارية على مستوى النتائج سواء كانت في معقله” آليانز” أو خارجه، أعلن صانع ألعاب الفريق رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، في صدمة قوية هي الأخرى بعد صدمة الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

حيث كشف موقع” فوتبول إيطاليا” تصريحات الجناح الدولي الأرجنتيني” آنخيل دي ماريا” والذي لا يشارك مع البيانكونيري نظرًا للإصابة التي لحقت به منذ بداية الموسم، وجاءت تصريحات الدولي الأرجنتيني على النحو التالي” في الحقيقة دائمًا ما كانت رغبتي العودة إلى روساريو سنترال منذ أمد بعيد”

وتابع صاحب 34 عام:” لم أتمكن من المشاركة مع يوفنتوس بسبب الإصابة، واعلم ان الامور ليست على ما يرام هنا في روساريو، ولكنني مقتنع تمامًا بإمكانية العودة مع بداية الموسم القادم”.

واختتم الأرجنتيني تصريحاته :” أود أن أستمتع بكرة القدم مرة أخرى هنا في الأرجنتين، أود أن اختم حياتي الكروية مع الفريق الذي نشأت في جدرانه ولو لموسم واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى