كورة إنجليزية

سيلفا : يجب ان تصل لما يقارب مئة نقطة لتحقيق البريميرليج

يري برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه يجب عليه الوصول ل100 نقطة لتحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأشاد باللعب تحت قيادة بيب جوارديولا .

وقال برناردو لمانشستر إيفنينج نيوز : ” في المواسم القليلة الماضية رأينا أنه لكي تصبح بطلاً ، يجب أن تصل إلى ما يقارب 100 نقطة ، أعتقد أن الوضع هذا الموسم سيكون مختلفًا”.

وأضاف : ” لأن الكثير من اللاعبين لم يحصلوا على أي راحة خلال الصيف ، أعتقد أن المنافسة ستكون أكثر توازنا ، طوال المبارايات. أعتقد أيضاً أن كل فرق الدوري الإنجليزي أقوى هذا الموسم وهذا أمر جيد للمنافسة “.

وواصل :” من الجيد معرفة أن جميع المباريات ستكون صعبة الآن ، بغض النظر عن الفرق المشاركة. سيتعين علينا العمل بجدية أكبر هذا الموسم للتغلب على الجميع. أعتقد أن الدوري الانجليزي أصبح أكثر تنافسية هذا الموسم. جميع الفرق قامت بتعاقدات رائعة وعززت تشكيلاتها “.

وختم : ” تحت قيادة بيب ، لعبت في كل مكان ، يمينًا ويسارًا وتسعة ، في خط الوسط وفي الهجوم ، محور دفاعي. أنا معتاد على التغيير ، وأتكيف مع ما يحتاجه الفريق مني. أنا سعيد بالمساعدة في أي مكان يعتقد المدرب أن بإمكاني المساهمة فيه “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى