دوري أبطال افريقيا

طبيب الرجاء يكشف موقف مصابي الفريق من مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي أفريقيا

تحدّث محمد عريسي طبيب نادي الرجاء المغربي عن موقف جميع اللاعبين المصابون بالفريق لتحديد مشاركتهم في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا امام نادي الزمالك

وقال عريسي خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “المنتخب” المغربية: “سفيان رحيمي ومحمد العرجون أصيبا في مواجهة الزمالك، العرجون تعرضا لإجهاد وإصابتهما لا تدعو للقلق، و سفيان رحيمي حدث له نزيف دموي في أنفه خلال تدخله مع لاعب الزمالك، ولا توجد مشكلة ومستعدين لمباراة الإياب”.

و أتم حديثه عن استعداد جميع اللاعبين لموقعة السبت المقبل حيث قال : “بالنسبة للاعبين الذين غابوا عن مباراة أمس بداعي الإصابة فهم يستعدون من خلال التدريبات من أجل اللحاق ببعثة الفريق التي ستتجه يوم الأربعاء المقبل إلى القاهرة من أجل خوض مواجهة الإياب”.

و أختتم : “اللاعبون سيكونون مكتملين، خاصة عبد الرحيم الشاكيري برغم إصابته سيكون متواجدًا”.

يُذكر أن نادي الزمالك قد فاز ليلة أمس على نظيره نادي الرجاء المغربي بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي، على ملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء مجددًا في ال24 من أكتوبر على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى