كورة إنجليزية

كلوب : سننتظر فان دايك مثل الزوجة الصالحة عندما تنتظر زوجها في السجن

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول حول حالة لاعبيه المصابين قبل لقاء أياكس أمستردام بعد غدا الأربعاء في الجولة الأولي من دوري الأبطال الأوروبي .

وقال كلوب عن آلكانتارا في تصريحات للموقع الرسمي : ” لقد تعرض لضربة قوية ، بالطبع هي ليست بحجم إصابة فان دايك، لكن موقفه من المشاركة أمام أياكس لا أعرفه حتى الآن، سنرى ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة”.

وأضاف عن كيتا :” تدرب بالأمس بشكل طبيعي، هذا أمر إيجابي للغاية، لكنه عندما عاد من المنتخب كان بدون أعراض ولقد ظهر بشكل جيد في التدريبات لكنني لا أعرف إذا ما كان يستطيع المشاركة أم لا”.

وواصل عن تشامبرلين : ” يسير برنامجه بشكل جيد للغاية ربما مازال هناك وقت طويل لعودته لنا، لكنه بدأ في ملامسة الكرة من جديد، وفي النهاية، لا نستطيع التسرع والمخاطرة به إلا عندما يتعافى بنسبة 100%”.

وتابع عن أليسون : ” دائمًا ما أهتم بحالته كل يوم، ويبادرني بالتطورات مع ابتسامة كبيرة ويخبرني عن تحسنه لكنني لما أراه اليوم حتى الآن، لذلك سأطلب من الجهاز الطبي تقريرًا عن حالته”.

وحول فان دايك قال :” سيغيب لفترة طويلة ، لا نريد تحديد إطار زمني لأن كل لاعب مختلف في طريقة تعافيه ، فيرجيل سيغيب لفترة طويلة، وهذا هو الوضع الذي نحن عليه الآن، كنت أتوقع ذلك بعد المباراة مباشرة، خاصة عندما شاهدت لقطة الإصابة مرة أخرى، وعندما رأيته كان واضحًا تمامًا أنه سيغيب لفترة طويلة”.

وأتم تصريحاته : ” نحن نسير بالفعل في الاتجاه الصحيح، والآن فان دايك في تحد، لذا عليه التغلب على ذلك التحدي في وقت سريع، وسنكون معه دائمًا ، سيبدًا كل شيء بعد إجراء الجراحة، لكننا سنكون على اتصال معه، نحن هنا من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة زوجها عندما يكون في السجن، وسنفعل ذلك، كل ما يمكننا القيام به هو التسهيل عليه قدر الإمكان”.

واختتم تصريحاته عن إذا ما كان سيجري بعض التغييرات في مباراة أياكس لتجنب الإرهاق بعد مواجهة إيفرتون: “هناك دائمًا مخاوف، لكن الوقت ما زال مبكرا جدًا لعملية التدوير رغم قوة المباراة الماضية”.

وأتم: “لقد تعرض الكثير من اللاعبين لكدمات مختلفة، لكن حالتهم جيدة الآن لأننا نستخدم اليوم التالي للمباراة في تحليل المباراة السابق واليوم الثاني للتعافي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى