دوري أبطال اوروبا

نيتو: نتطلع إلى بداية رائعة في دوري أبطال أوروبا

تحدث حارس المرمى البرازيلي نيتو قبل أول ظهور لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، والذي سيكون في كامب نو ضد فيرينتسفاروشي، في التاسعة مساء الغد، بعد 25 عامًا من آخر مرة لعبوا فيها مباراة في البطولة الأوروبية.

لتحليل المباراة، ظهر كل من رونالد كومان ونيتو ​​في مؤتمر صحفي ، وفيما يلي بعض التصريحات من الحارس البرازيلي، الذي أوضح أن الفريق متحمس ومتشوق للعب نأتي بها لكم تباعًا :

افتتاحية دوري أبطال أوروبا 2020/2021 ؟

“نتطلع إلى بداية رائعة في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا، نحن متحمسون ونريد أن نثبت أنفسنا غدًا.”

“إنها مباراة مهمة، نحتاج إلى نتيجة جيدة لأننا نعلم أيضًا أهمية الفوز على أرضنا، هذه هي دوري الأبطال والفريق بأكمله يتطلع إلى البداية.”

وبالحديث عن فريق فيرينتسفاروشي أجاب قائلًا : “لدينا الكثير من الاحترام لفيرينتسفاروشي، سيتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا لأن أمامهم فرصة عظيمة في المستقبل وسنريد الاستفادة منها”.

و أضاف : “لقد فازوا بالفعل على بعض المنافسين الرائعين في الجولات الأربع السابقة من التصفيات ، ولن يسهلوا الأمر علينا، سنناضل من اجل الحصول على نتيجة جيدة”.

وعند تم سؤاله عن الخسارة الأخيره في الدوري أمام خيتافي أجاب نيتو قائلًا : “لا أحد يحب أن يخسر ، لكن علينا أن ننسى المباراة ضد خيتافي، علينا التركيز على مباراة دوري أبطال أوروبا غدًا لأن كرة القدم تمر بسرعة كبيرة، الشيء المهم هو الاستمرار في العمل.”

الأسماء الكبيرة في برشلونة؟

“أنا سعيد جدًا لكوتينيو ، ولكن أيضًا بالنسبة لي وللفريق، من الرائع أن يكون هناك صديق مثله معي في فريق العمل مرة أخرى ، كما أنه يساعدنا جميعًا بجودته، إنه يثبت مستواه، عاد متحمسًا جدًا وقويًا للغاية ، وسيمنحنا الكثير لأننا نعرف إمكاناته “.

و أضاف : “تأقلم كومان مع برشلونة كان سريعًا، نحن جميعًا نبحث عن النتائج والأمر المهم هو أن كل لاعب يعطي كل شيء ويلتزم باتباع أفكاره”.

و أتم : “أرى جريزمان جيدًا ، كما هو الحال دائمًا، نحن نعرف طبيعة هذه المهنة وأحيانًا تتحسن الأمور وأحيانًا تسوء ، لكني أراه سعيدًا ويعمل في التدريب، سيحقق لنا بالتأكيد أشياء كثيرة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى