دوري أبطال اوروبا

دياز : الضغط المرتفع هنا في السيتي يساعد في إزدهاري انا متحمس للنجاح الأوروبي

 

قال المدافع البرتغالي روبن دياس أنه مستعد للازدهار تحت ضغط التوقعات بينما يستعد السيتي لإفتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا 2020/21 على أرضه في مواجهة بورتو مساء الغد.

انتقل المدافع البرتغالي إلى سيتي من بنفيكا أواخر الشهر الماضي مسلحًا بسمعة كونه أحد أكثر المدافعين إنجازًا في أوروبا.

هذا يعني أن الأضواء والضغط على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سيكونان شديدان بينما يستعد لأول ظهور أوروبي له مع النادي في الاتحاد.

ومع ذلك ، بدلاً من أن يكون عائقاً ، يقول دياس إن الضغط الإضافي وتوقع اللعب مع سيتي والمساعدة في سعينا لتحقيق النجاح الأوروبي هو شيء توقعه وهو متحمس له.

بدأ دياز حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بتلك المباراة قائلًا : “لقد تعرضت لضغوط عندما كنت صغيرًا، لقد تعرضت لضغوط عندما وصلت إلى فريق بنفيكا الأول، لقد تعرضت لضغوط عندما ذهبت إلى المنتخب الوطني ولدي ضغط الآن بالتأكيد”.

و تابع : ” لكن لضغط أكبر في بنفيكا ، نلعب دائمًا من أجل الفوز وهنا لا يوجد شيء مختلف، الهدف دائمًا هو الفوز، إنه سياق مختلف نحن في مستوى مختلف.

و أضاف : “الضغط مرتفع للغاية، لهذا جئت إلى هنا، لقد كان لدي هذا الوقت للاستعداد لمواجهة هذا التحدي بأفضل طريقة ممكنة.

وواصل : “إنه جزء من كرة القدم، كلما ارتفعت ، زاد الضغط عليك، احب ذلك، كل شيء جيد.”

و أردف : “سيخرج سيتي في الاتحاد مع آمال كبيرة في أن نتمكن من مواصلة وتحسين أداء دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حيث خرجنا في دور ربع النهائي أمام ليون.

تم الحديث مرة أخرى عن فريق بيب جوارديولا كواحد من أكثر الفرق رواجًا في البطولة – وقال دياس إنه متحمس للغاية بشأن صنع قوسه الأوروبي وفرص نجاح النادي.

وأضاف دياس : “أنا سعيد حقًا لوجودي هنا وأن تتاح لي الفرصة للعب في هذه المسابقة لفريق مثل سيتي، الذي من الواضح أنه كان أيضًا أحد أسباب مجيئي إلى هنا ، بسبب النادي والطريقة التي يلعبون بها لتحقيق الفوز ، خاصة في هذه المسابقة.

“من الواضح أن السيتي في مجموعة كبيرة من الفرق الكبرى التي يمكنها الفوز (دوري أبطال أوروبا)، بعضها قريب ، وبعضها أبعد قليلاً ولكن كل عام يبدأ من الصفر، إنه عام جديد ، لاعبين جدد في الفريق، سنقوم بإعادة الضبط.

و أتم : “أنا الشخص الذي يعرفهم أفضل ، ومن الواضح أنني سأحاول المساعدة بأفضل طريقة ممكنة. أنا أعرفهم جيدًا. نأمل أن تكون معلومات جيدة للطريقة التي نتعامل بها مع اللعبة “.

و اختتم دياز حديثه حيث قال : “إنهم فريق قوي، إنهم يعرفون ما يتعين عليهم القيام به على أرض الملعب ، فهم جيدون جدًا في الكرات الميتة، نحن نعلم أن أمامنا مباراة صعبة وعلينا أن نكون أقوياء في لعبتنا لتحقيق الفوز “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى