دوري أبطال اوروبا

كورتوا : دوري الأبطال مميز وعلينا أن نبدأ بقوة على أرضنا

قال الحارس المدريديستا تيبو كورتوا “سيبذل كل لاعب قصارى جهده دائمًا لمساعدة الفريق على الفوز”.

ظهر تيبوت كورتوا وهو يتحدث إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت قبل مواجهة ريال مدريد الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك في تمام الساعة السابعه، مساء غدًا الأربعاء، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

بدأ تيبو كورتوا حديثه قائلًا : “إنه أمر خاص ومن الأهمية أن نبدأ بقوة على أرضنا ونحصل على النقاط الثلاث لأن ذلك سيساعدنا حقًا على مدار الموسم”.

وتابع الحارس البلجيكي حديثه حيث قال : “لا يمكننا الانتظار حتى يأتي الغد حتى نتمكن من تقديم عرض جيد والفوز بالمباراة، كل واحد منا يريد أن يفعل أفضل ما في وسعه، يجب أن أساعد الفريق في اللحظات الصعبة وهناك أوقات حاسمة يتعين على حارس المرمى أن يتقدم فيها لأننا لا نسجل الكثير في الوقت الحالي، سيبذل كل لاعب قصارى جهده دائمًا لمساعدة الفريق على الفوز”.

وعندما تم سؤاله عن المدى الشخصي لتألقه في حراسة عرين المدريديستا أجاب قائلًا : “أشعر بشعور رائع، ظللت أعمل بجد منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا حتى الآن ، وليس من السهل أبدًا إجراء تغيير، عندما تأتي إلى فريق جديد ، عليك أن تتكيف وأتوقع أن أستمر في التدريب الشاق كل يوم ومساعدة الفريق “.

أيضًا تحدث عن الفريق بأكمله حيث قال : “لدي ثقة في هذا الفريق وأعتقد أنه يمكننا الفوز بالمنافسة، دائمًا ما يبدأ ريال مدريد كمرشح لهذه البطولة ولدينا الجودة للفوز بدوري أبطال أوروبا “.

اختتم تيبو كورتوا حديثه عن غياب راموس المحتمل حيث قال : “سنرى غدًا، إنه القائد وسنفتقده دائمًا، لدينا مدافعون آخرون من الطراز العالمي ولدينا فريق عميق للغاية، سنفتقده إذا لم يلعب لأنه القائد ولكن أثق في اللاعبين الآخرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى