دوري أبطال اوروبا

كومان : إذا لعب ميسي مثل اليوم لا يمكن أن اشتكي و سنذهب لمنازلنا ونحن سعداء

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه بخمسة أهداف لهدف على فرينكفاروسي على ملعب الكامب نو في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كومان بعد المباراة :” سعيد بالنتيجة، أعتقد بأننا في بعض لحظات المباراة لعبنا كرة جميلة، في بعض الفترات كان هناك هبوط في المستوى ” .

وأضاف عن طرد بيكي : ” كان ظالم بعض الشئ ويستحق بطاقة صفراء بالنسبة لي ، علينا تقبل قرارات التحكيم و المضي للأمام ، بعد طرده صعبت علينا الأمور بعض الشئ ، هناك العديد من الأشياء الإيجابية اليوم وسنذهب لمنازلنا ونحن سعداء ” .

وواصل : ” هناك منافسة في جميع المراكز و هذا في صالح الفريق ، ميسي العظيم صنع هدفين اليوم وإذا لعب دائما هكذا لا يمكنني أن اشتكي ، إذا لم يسجل ميسي وصنع هدفين او ثلاثة ، لا يمكن ان نطلب المزيد ” .

وتابع :” إذا كانت هُناك شكوك حول هجوم برشلونة، فأننا أظهرنا اليوم أن لدينا أشخاص يمكنهم التسجيل ” .

وأكمل : ” في اول 20 – 25 دقيقة من الشوط الثاني رأينا بارسا رائع ، بعد الطرد صمدنا وسجلنا ايضا ، بالنسبة للكلاسيكو لست قلقا ” .

وحول عدم الدفع بجريزمان قال : ” جريزمان لم يلعب لكن هذا لا يعني أي شئ بالنسبة للكلاسيكو وكل مباراة ولها تشكيل ، هذا الفريق سيكون له مستقبل عظيم واخترنا ترينكاو من أجل السرعة و العمق وسيتحسن قريبا ويلعب أفضل ، وسعداء بانسو فاتي وأدائه رائع ” .

وأختتم : ” أنا سعيد بـ برشلونة هذا، الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو أنه في بعض الأحيان يبطئ الفريق ونقع في مشكلة ، وأتمني أن لا أنام يوم الجمعة من كثرة الشكوك حول اللاعبين الذي يجب أن يشاركون في الكلاسيكو ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى