دوري أبطال اوروبا

هرنانديز : سيميوني من أفضل مدربي العالم و لم أرحل إلا لتحقيق اهداف جديدة

أجري لوكاس هرنانديز مدافع بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء اتلتيكو مدريد غدا في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال لوكاس قبل لقاء اتلتيكو : ” كان الموسم الماضي صعبًا بسبب العديد من الإصابات التي تعرضت لها. لقد بدأ هذا الموسم بشكل جيد بالنسبة لي. أحاول المشاركة وأريد إثبات ما يمكنني القيام به. هذا هو الموقف الذي أتحمله دائمًا.”

وأضاف عن إنتقاله من أتلتيكو لبايرن :” أردت الانضمام إلى هذا النادي. انتقلت إلى نادٍ كبير ركز علي كثيرًا. أود تأكيد هذه الثقة. بالطبع لدي علاقة كبيرة مع أتلتيكو ، النادي أعطاني كل شيء. أنا لست نادما على هذه الخطوة ، أنا في ناد كبير ”

وواصل حول تفضيله اللعب في مركز الدفاع أو الظهير الأيسر :” أشعر أنني بحالة جيدة في كلا المركزين. لا أمانع اللعب في أي من المركزين ما دمت ألعب”

وتابع عن ألفونسو ديفيز :” ألفونسو لاعب رائع أيضًا. في الوقت الحالي ألعب على اليسار ، هذا قرار المدرب. أريد أن أؤكد الثقة التي منحتني.”

وأكمل : ” من الصعب دائمًا اللعب ضد أتلتيكو. لا يمكنك مقارنة الفريق منذ كنت هناك ، فقد وصل لاعبون جدد ويلعبون نظامًا مختلفًا قليلاً. لكنهم ما زالوا مستقرين من الناحية الدفاعية ويهددون في الامام. نحن” يجب أن نكون في قمة التركيز ”

وتابع عن مدربه السابق سيميوني : ” أنا ممتن جدًا له ، لقد فعل الكثير من أجلي. إنه أحد أفضل المدربين في العالم. غادرت لأنني أردت تحقيق أهداف جديدة والتعرف على ثقافة جديدة. بعد سنة أولى صعبة ، أريد الآن أن أتألق وأظهر ما يمكنني فعله ” .

وحول تقييمه لفريقه قبل إنطلاق دوري الأبطال هذا الموسم : ” نحن أحد المرشحين للفوز باللقب. لدينا لاعبون رائعون ، الجميع يقدم كل شيء في التدريب. هناك منافسة. ولكن معًا نريد تأكيد النجاح الكبير للموسم الماضي”

وختم : ” أنا سعيد برؤية زملائي السابقين في الفريق. لكن بالطبع ما يهم في الملعب هو بايرن. نريد الفوز في كل مباراة ، هذا هو موقفي. غياب دييغو كوستا له تأثير كبير. لكن أتليتكو لديه الكثير من اللاعبين. لا يهم من يلعب ، سيكون لديهم نوعية جيدة “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى