دوري أبطال اوروبا

تاديتش : من العار غياب فان دايك أمامنا و من الصعب اللعب أمام ليفربول

تحدث دوشان تاديتش مهاجم أياكس امستردام عن لقاء ليفربول غدا في دوري ابطال اوروبا ووصف المباراة بأنها ليست بالسهلة علي فريقه على ملعب أمستردام أرينا .

وقال تاديتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ليفربول من بين المُرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، ولكننا نريد أنّ نلعب ضد هذه النوعية من الفرق”.

وأضاف: “في أياكس، التوقعات عالية دائمًا، لكن علينا أنّ نكون واقعيين، وأنّ نتحسّن في كل مباراة”.

وواصل: “لعبت ضد ليفربول عندما كنت في ساوثهامبتون، واللعب أمامهم دائمًا ما يكون صعبا، إنهم يضعونك تحت ضغط، ويلعبون كرة قدم سريعة للغاية، إنهم فريق كبير، وستكون مباراة رائعة”.

وعن إصابة فان دايك قال :” من العار غيابه عن المباراة وما حدث له شئ مؤسف وإنه رجل جيد وأتمني له الشفاء العاجل ، سنواجه فريقا كبيرا، إنه لشرف كبير أنّ ألعب ضدهم، نحن نريد أنّ نضعهم تحت الضغط، ونتوقع أنّ تكون المباراة جيدة”.

وتابع : ” جاهز للعب في أي مركز يريده المدرب، لا يوجد مركز مُفضل لديّ، أيا كان المركز الذي تلعبه، فأنت كلاعب بحاجة إلى بذل قصارى جهدك والتكيف دائمًا”.

وختم حول نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بعد أن كان اياكس قريبا من الوصول له :” كان من الجيد أنّ نواجههم في النهائي ، من الصعب دائمًا اللعب ضد ليفربول، ولكن أعتقد أنّه كان سيكون لدينا فرصة أكبر من توتنهام بكل تأكيد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى