كورة اسبانية

فرينكي دي يونج يؤكد على مدى صعوبة الكلاسيكو

صرح وسط برشلونة فرينكي دي يونج عن مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني ، مؤكدا أن فريقه يستطيع تحقيق الإنتصار في تلك المواجهة .

حيث قال الهولندي في احد المقابلات الصحفية : ” ستكون مباراة صعبة للغاية، الكلاسيكو دائمًا هكذا لأن ريال مدريد منافس جيد ؛ لكن لدينا ثقة كبيرة ولدينا فريق رائع ” .

و أضاف فرينكي : ” من الرائع أن تكون قادرًا على لعب هذا النوع من المباريات والقتال ضد ريال مدريد لمعرفة من هو الأفضل ” .

و عند سؤاله عن شعوره إثناء مشاركته في تلك المواجهة اجاب ؛ ” لقد لعبت بالفعل أول مباراة كلاسيكو في كامب نو العام الماضي، وتشعر أنها مباراة مختلفة إذا قارنتها بالآخرين ” .

و أردف ” أنت تعلم أن العالم بأسره يتحدث عن هذه اللعبة لعدة أسابيع ، عندما تلعب لفريق مثل برشلونة ولا تفوز بلقب، فهذا أمر مخيب للآمال دائمًا ، من الجيد دائمًا وجود شخص مثل ميسي في الفريق لأنه أفضل لاعب في العالم ” .

و أختتم حديثه قائلا ” أريد أن ألعب جيدًا وأن أكون جزءًا مهمًا من الفريق للمساعدة في الفوز بالألقاب هذا الموسم. في برشلونة عليك دائمًا أن تحاول القتال من أجل جميع الألقاب ” .

هذا و ستنطلق مباراة الكلاسيكو في تمام الرابعة عصر السبت بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب كامب نو .

حيث يحل ريال مدريد صاحب المركز الثالث والذي جمع ١٠ نقاط من ٥ مباريات ضيفا على برشلونة الذي يتواجد بالمركز التاسع برصيد ٧ نقاط جمعها من ٤ مباريات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى