دوري أبطال اوروبا

كونتي : لسنا مرشحين لتصدر مجموعتنا في دوري الأبطال أمام ريال مدريد

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان عن لقاء بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني غدا الأربعاء في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي عن موقف المصابين : ” أليساندرو باستوني تدرب بالأمس، وأيضًا اليوم، لن يبدأ كأساسي في مباراة الغد، قد تعافي من فيروس كورونا، ولا يزال بحاجة لمزيد من الوقت حتى يستعيد لياقته”.

وأضاف : ” يوم واحد فقط في التدريبات لا يكفي حتى يلعب كأساسي، وسنجري المزيد من التقييمات لباقي اللاعبين، بروزوفيتش يُعاني من إجهاد، وسنرى أيضًا ما إذا كان سينسي جاهزًا بدنيًا أم لا، لا نريد المخاطرة بأي لاعب”.

وواصل : ” سانشيز تدرب، ونحن كنا حذرين في طريقة تعاملنا معه، لقد كنا قلقين عليه بعض الشيء في ديربي ميلان، لكن كل شيء سار على ما يرام ، إنه بخير الآن ، ويمكنه بدء المباراة كأساسي ” .

وتابع :” تصدرنا للمجموعة أمام ريال مدريد؟ لا أعرف ما إذا كانوا بالفعل يعتقدون ذلك ، لا أعتقد أننا المرشحون بالفعل لصدارة المجموعة في ظل وجود ريال مدريد، نحن نتحدث عن بطل إسبانيا”.

وأختتم عن ريال مدريد : ” ريال مدريد لديه فريق بـ100 مليون يورو، سماع ذلك (التفوق عليهم في دور المجموعات) يجعلني ابتسم ، التقييمات والتوقعات يجب أنّ تكون جادة وحقيقية لتجنب هذا الهراءَ!”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى