الدوري الممتاز

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الداخلية بإصابة خالد عبدالفتاح!

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، ضربة موجعة وذلك بعد تعرض نجم الفريق إلى إصابة قوية أدت إلى استبعاده عن صفوف القلعة الحمراء لمدة عشر أيام.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الداخلية مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكشف النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة، أن نجم الفريق خالد عبد الفتاح مدافع الشياطين الحمر خضع لعدة فحوصات، نتج عنها تأكيد إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

كما أكد الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، أن خالد عبد الفتاح نجم خط الدفاع سيتم استبعاده عن الملاعب والمشاركة مع فريقه لمدة قد تصل من 7 إلى 10 أيام.

كما قرر الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، أن يقوم بوضع برنامج علاجي وتأهيلي لنجم الفريق وذلك لتعافي اللاعب من الإصابة القوية التي تعرض لها.

وعلى هامش ذلك، أصبح موقف خالد عبد الفتاح في المشاركة مع النادي الأهلي مُعقدًا، خاصةً أمام القطن الكاميروني بالإضافة إلى لقاء المقاولون العرب وصن داونز الجنوب أفريقي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى