تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. الفرصة الأخيرة لزيدان وميلان يحقق أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

زيدان يركز علي لقاء برشلونة

وفقا لبرنامج ” الشيرينجويتو ” فقد أخبر زين الدين زيدان مدرب برشلونة لاعبيه بأنه يجب عليهم إغلاق صفحة شاختار و ان السبت مباراة أخري ضد برشلونة .

محرز يختار لاعبه المفضل

أختار رياض محرز نجم مانشستر سيتي و منتخب الجزائر لاعبه المفضل أثناء نشأته وهما ديديه دروجبا و فرانك ريبيري و ليونيل ميسي .

وأضاف حول اول لاعب التقي به من السيتي : ” لابورت ، أكثر تجربة مؤملة ؟ مباراة ليون ، الافضل من اللمسة الأولي في السيتي ؟ اريد ان اسمع إجابة هذا السؤال من برناردو سيلفا ، أفضل مباراة مع السيتي ؟ ضد ليستر الموسم الماضي في الإتحاد ” .

زياش : كنت على وشك الإنتقال لنادي غير تشيلسي

كشف حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي انه كان على وشك الإنتقال لنادي آخر غير تشيلسي قبل عامين :” قبل عامين كُنت على وشك الانتقال إلى نادي آخر لكن الأمر لم يحدث وأنا سعيد بذلك، لأن مُنذ تلك اللحظة عشت مرحلة مُذهلة مع أياكس

و أضاف عن قبول عرض تشيلسي في تصريحات صحفية : ” تحدث مع لامبارد عبر الهاتف قبل الانتقال لتشيلسي والطريقة التي تحدث بها أدهشتني. كل ما تحدث عنه كان عن طريقة لعبه وما يرغب بتقديمه على أرضية الملعب وهذا كان واضحًا بالنسبة لي.”

أسينسيو : كان من المستحيل قول لا لمدريد

قال ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد أنه كان من المستحيل رفض عرض فريقه الحالي من ريال مايوركا : ” كان بإمكاني أن ألعب مع برشلونة لكن الاهتمام المُذهل الذي أظهره ريال مدريد هو ما جعلني أقرر، من المُستحيل قول لا لـ ريال مدريد

ليبي يعتزل التدريب

أعلن مارشيلو ليبي إعتزال تدريب كرة القدم ، والذي حصل على كأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا ودرب أندية ابرزها يوفنتوس وإنتر واتالانتا و منتخب الصين .

ميلان قد يعود لضم مدافع سلتيك

أفادت ” كورييري ديلا سيرا ” الإيطالية أن ميلان قد يعود في يناير من اجل محاولة التعاقد مع مدافع سيلتك كريستوفر آيير الذي راقب ابراهيموفيتش اليوم ، النادي الاسكتلندي طلب 30م في الصيف

ميلان يحقق أطول سلسلة لاهزيمة منذ 1996

حقق ميلان أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة منذ عام 1996 حيث يمتلك حاليا 21 مباراة بدون خسارة ، وفاز ميلان أمام سلتيك امس في اليوروباليج بأقل من 7 تسديدات على المرمي للمرة الأولي منذ يناير 2019 أمام نابولي 2-0 في كأس إيطاليا .

سيلفا : كان من الصعب بقائي مع باريس عام آخر

قال تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي انه كان من الصعب عليه البقاء لعام آخر مع باريس : ” بالنسبة لي كان من الصعب البقاء لعام اخر مع باريس وسط كل هذا الضغط لتحقيق لقب دوري ابطال اوروبا، لقد ذهبت إلى مكان اخر حيث اشعر بمزيد من الراحة ، لا اقصد انه لا يوجد هناك ضغط في تشيلسي، الضغط هو نفسه، انا حاليا ألعب مع فريق عظيم يتطلع لتحقيق الألقاب.

فليك يريد ثلاثية جديدة

يريد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ الفوز بثلاثية جديدة هذا الموسم وقال : ” أنا مقتنع بأن لدينا الجودة لنكون ناجحين هذا الموسم و ربما تكون هناك ثلاثية ناجحة مثل العام الماضي

جنابري جاهز لمواجهة كولن

خضع سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ للفحوصات وجاءت النتيجة سلبية ، بعد أن جاءت نتيجة فحصه إيجابية يوم الثلاثاء الماضي ، وسيتم فحصه يوميًا من الآن فصاعدًا. حتى الآن لا يوجد ما يشير إلى المكان الذي قد يكون مصابًا فيه غنابري ،. من المرجح أن يعود غنابري ضد كولن

لابومبونيرا يستضيف مباراة الأرجنتين وباراجواي

سيستضيف ملعب لابومبنيرا مباراة الأرجنتين و باراجواي في تصفيات مونديال قطر ، يوم الجمعة 13 نوفمبر المقبل .

ليفربول يفاضل بين أوباميكانو وكاباك

ذكر الصحفي ” جيمس بيرس ” من شبكة ” ذا أتلتيك ” البريطانية أنه في شهر يناير القادم سيتحرك ليفربول للتوقيع مع اوباميكانو من لايبزيج او كاباك من شالكة .

هارجريفز يشيد ب ” بارتي ”

أشاد اوين هارجريفر لاعب منتخب إنجلترا السابق بالنجم توماس بارتي مع فريقه أرسنال :” يجعل الأمور تبدو سهلة للغاية. يمرر تمريرات لاعب رقم 10 وهو متوسط ميدان دفاعي. قدم أحد أفضل البدايات التي رأيتها في حياتي.”

كوكو يرحل عن ديربي كاونتي

أفادت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن فيليب كوكو رحل من تدريب ديربي كاونتي و سيتم الإعلان قريبا و روني من سيحل محله في حال حدوث ذلك .

فاردي جاهز لمواجهة أرسنال

أكد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي ان جيمي فاردي جاهز لمواجهة أرسنال بعد عودته للتدريبات الجماعية .

مانشيني يعتذر

اعتذر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول، بعدما نشر رسما كارتونيا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثار غضبًا لسخريته من أزمة فيروس كورونا.

وقال مانشيني إنه لم يقصد التصرف بعدم احترام، وأضاف أنه ادرك أنه أخطأ بنشر شىء يقلل من قيمة الأزمة الراهنة.

آخر فرصة ل ” زيدان ”

أفادت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ان مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد و لقاء مونشنغلادباخ في دوري الأبطال سيكون آخر فرصة لزيدان مع الميرينجي وانه مهدد بالإقالة .

أنشيلوتي : بيكفورد حزين بسبب إصابة فان دايك

أكد كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون أن بيكفورد حارس التوفيز محبط و حزين جدا بسبب إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي : ” كل شخص في النادي يتمنى لـ فان دايك التعافي سريعا والعودة في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف : ” بيكفورد لم يقصد إيذاء فان دايك، ولكن الحقيقة أن الدوري الإنجليزي سريع جدا ولذلك عندما تصل متأخرا في أي لقطة فالأمور تكون صعبة ، كان تدخل قوي ولكن هذه الأمور تحدث ” .

تيفيز يحقق رقما قياسيا

حقق كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز رقما قياسيا في بطولة الليبرتادورس بعد أن لعب مباراته رقم 250 مع البوكا و المباراة رقم 61 في الليبرتادورس واصبح الثالث بين ترتيب لاعبي النادي وسجل هدفه ال20 في تاريخ البطولة ليكون ثالث الهدافين بعد ريكيلمي و باليرمو ، واصبح الآن أصغر وأكبر لاعب يسجل هدفا في الليبرتادورس لصالح بوكا ، وكان قد سجل في عام 2002 ضد أوليمبا بعمر 18 عاما و92 يوما .

داليساندرو يعادل سيني

عادل الأرجنتيني أندريس داليساندرو رقما مميزا للحارس البرازيلي روجيرو سيني حارس ساو باولو السابق واصبح سادس أكثر لاعب مشاركة في مباريات كوبا ليبرتادورس ب90 مباراة وكلاهما سجل 14 هدف في تاريخ البطولة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى