كورة إنجليزية

أنشيلوتي يكشف موقف روديجيز وبيكفورد من المشاركة قبل لقاء ساوثهامبتون

في مواجهات الاحد الممتاز يحل متصدر الدوري الانجليزي ايفرتون ضيفاً على ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي

وتحدث كارلو أنشيلوتي عن حالة رودريجيز و بيكفورد قبل لقاء ساوثهامبتون موضحاً أهمية الفوز خارج الديار لاستكمال التوفيز المسيرة الجيدة في تحقيق النتائج الإيجابية

‏عن خاميس رودريجيز قال أنشيلوتي: “لن يغيب عن اللقاء بشكل أكيد. تدرب معنا اليوم ونأمل أن يتدرب معنا في الغد وسنرى حالته للمشاركة يوم الأحد.”

‏عن فان دايك : “كان صراع على الكرة من وجهة نظري وعرقلة جاءت في وقت غير مناسب. لم تكن نيته إيذاء فان دايك. نحن آسفون لهذا الأمر، لأنه لاعب رائع. نأمل أن يعود بشكل سريع.”

‏عن غياب بيكفورد : “ليس لدي أي نية لذلك. سيشارك معنا.”

‏عن ساوثهامبتون : “خصم صعب للغاية وقدموا أداء رائع أمام تشيلسي. للفوز، علينا تقديم 100% من مستوانا وسأرغب في ذلك لأن هدفنا هو الفوز.”

‏بشأن كالفرت لوين: “قمت بسؤاله، ‘ما هو أهم أهدافك؟’ ولكني لم أعطه مجالًا للرد، لأن الهدف الأهم هو الذي ستسجله في كل مرة.”

‏وبين أنشيلوتي: “الفوز خارج الديار أصبح أسهل بعض الشيء بسبب غياب الجماهير. الفريق أكثر طموحًا ورغبة في الفوز. بسبب ذلك حصلنا على فرصة الإنتصار خارج الديار.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى