كورة اسبانية

بيدري : لم أصدق اني سجلت هدفا مع برشلونة و اتمني تكرار الفوز بالسداسية

أكد بيدري نجم نادي برشلونة أنه سعيد بتسجيل أحد اهداف فوز فريقه على فيكاروفنسي بخماسية نظيفة ، وتحدث عن ليونيل ميسي و الكلاسيكو المقبل غدا ضد ريال مدريد .

وقال بيدري في مقابلة لإحدي وسائل الإعلام الاسبانية : ” متحمس جداً بعد الهدف، لم أصدق ذلك حتى عندما سجلت. عليّ أن أشكر ديمبيلي الذي قدم لعبة رائعة. تمكنت من تكريس الهدف لجدتي وأخي. ذهبت للنوم مُعتقد أنني قد حققت حلم أي طفل ، أشعر بالراحة لأنني رأيت برشلونة يلعب منذ ان كنت طفلا وهذا يساعدني ” .

وأضاف حول الضغط : ” عندما أدخل الملعب لا أفكر فيه، لا يمكنك أن تدخل الملعب وأنت خائف. أحاول اللعب كما لو كنت أفعل ذلك مع أخي أو أصدقائي ، هذا ما حلمت به مُنذ أن كنت طفلاً لكني لم أتوقع أني سألعب لفريق برشلونة الأول في سن الـ17، علي الاستمتاع والتدريب واللعب مع الأفضل والاستمرار في التعلم ، اختيار برشلونة كان أمراً سهلاً للغاية، عائلتي كلها تشجع برشلونة وأنا كذلك. جدي أسس رابطة برشلونة في بلدتنا وأبي رئيسها ” .

وواصل :” لقد نشأت مع برشلونة غوارديولا، لقد استمتعت حقاً بهذا الفريق الذي حقق السداسية، آمل أن يتكرر الأمر ، في أيامي الأولى كنت متوتر عند مشاهدة ميسي وبيكيه وبوسكيتس، لكن الآن أفكر فقط في التدريب بجانبهم والتعلم منهم ” .

وعن ميسي وبوسكيتس قال :” ميسي ساعدني ويعاملني جيداً منذ وصولي داخل الملعب وخارجه، كلاعب إنه أفضل من مشاهدته على التلفزيون. في كل مرة يمسك بها الكرة ترى أنه يستطيع فعل ما يشاء ، لطالما نظرت إلى بوسكيتس كثيراً، إنه ذكي جداً ويعرف دائماً أين يجب أن يكون وماذا عليه أن يفعل وهو يعرف دائماً أين هم رفاقه. انه يهيمن على الميدان واللعبة بشكل جيد. يمكنه أن يمرر دون أن ينظر وهو يعرف أنها ستصل إلى وجهتها ” .

وتابع عن صديقه في الفريق : ” جميعهم اهتموا بي لكن أكثر ما تربطني به علاقة هو ترينكاو ، وصلنا معا وتدربنا معا وتحدثنا كثيرا ، أنسو فاتي ايضا ظاهرة ولد عظيم ، لاعب رائع و ريكي وإينياكي بينا ” .

وحول كومان و ما يطلبه منه في التدريبات تحدث بيدري : ” كومان طلب مني أن ألعب كما كنت أفعل في لاس بالماس وهذا ما فعلته، العمل واللعب بهدوء. التوتر لا يُساعد في المُباريات ، يمكنني أن أمنح الفريق لمسة كلاسيكية لكُرة القدم، من الصغر رأيت بوسكيتس، تشافي وانييستا وهذا ما يمكنني فعله. من نصف الملعب أحب أن أستدير وأقسم بين الخطوط ، قُيل لي في غرفة الملابس أنه عندما يتحدث المحاربون القدامى يسكت الأطفال، لذلك أتحدث قليلاً (يضحك)

وعن الخسارة بثمانية أهداف ضد بايرن رد :” كنت. أتدرب هُنا عندما حدثت وكنت جزء من النادي، كنت غاضب كثيراً كمُشجع وكان علي أن أعمل لتعديل الوضع ، هزيمة خيتافي كانت عاراً لأني أعتقد أننا نلعب بشكل جيد ونضغط بشكل جيد. آمل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ” .

وأتم بيدري : ” آمل أن نكون قادرين على الفوز بـ جميع الألقاب، برشلونة هو أفضل فريق في العالم ويجب أن يطمح لكُل شيء ، الأوقات التي رأيت فيها نفسي ألعب الكلاسيكو كانت في الأحلام، عشتها كمُشجع والآن آمل أن يكون لدي دقائق ” .

وأكمل عن هواياته : ” أحب البلايستيشن كثيراً، ألعب بفريق برشلونة وأغضب دائماً عندما أخسر. أيضاً أحب لعب الورق ” .

وختم عن رؤيته لريال مدريد : ” لقد عانى من هزيمتين متتاليتين، لكنه فريق يضم لاعبين رائعين. يجب أن نتجاهل هذه الهزائم لأن ريال مدريد هو حامل اللقب وفريق خطير للغاية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى