كورة إنجليزية

لامبارد : تشيك خارج قائمة مباراة يونايتد ولا يمكن التنبؤ بالبريميرليج هذا الموسم

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد حول جاهزية لاعبيه للمباراة : ” كيبا مصاب ولديه مشكلة بالكتف ، تشيك خارج قائمة يونايتد غدا ، الجميع جاهز بإستثناء كيبا ، سيلفا وبوليسيتش جاهزين ” .

وأضاف عن التعادل مع إشبيلية :” الكلين شيت يعيد لك الثقة، من السهل ان تقول ان كل شئ يسير بالاتجاه الخاطئ اذا كنت تستقبل الاهداف، لكن التفاصيل الصغيرة بخصوص عملنا بدون الكرة هو الشئ الذين نرغب بمواصلة التحسن فيه ” .

وواصل حول يونايتد : ” الدوري بشكل عام لا يمكن التنبؤ به ، هناك نتائج غريبة و يونايتد فريق جيد جدا ، اركز على مباراة الغد ولن اتحدث عن البريميرليج الأوروبي ، لقد لعبنا بما فيه الكفاية الموسم الماضي ضد يونايتد لتدرك حقيقة انهم فريق جيد جدا ” .

وتابع :” بدأت ارى ملامح واضحة للفريق، على الرغم ان بعض اللاعبين توا عادوا من الاصابة ونعاني من عدم استقرار في الغيابات، لا اود القفز للأمام لكننا بحاجة للوقت، مع الوقت سنتحسن ، للأسف امر غير مثالي ابدا عندما تحظى بعدد هائل من اللاعبين الجدد مع عدم وجود فترة اعداد ” .

وحول الدوري هذا الموسم قال :” اعتقد ان الظروف المحيطة في الحياة جعلت الدوري لا يمكن التنبؤ به بهذا الشكل، علينا ان نركز فقط على فريقنا، علينا ان نثق بأنفسنا، لكن من المبكر ان نقول اي شئ ” .

وحول لقاء يونايتد تحدث لامبارد : ” بالتأكيد شعورك نحوها انها كذلك، هم فريق جيد جدا ويمتلكون الجودة، لقد ذهبوا إلى باريس وعادوا بفوز مدهش ، غدا فرصة للحصول على نقاط صعبة المنال ، المباريات بين الفرق الكبرى ستحدد كثيرا من معالم الجدول لكن علينا ان لا ننسى ماذا حدث الموسم الماضي لذلك كل مباراة مهمة وعلينا ان ناخذها خطوة بخطوة ، مباراة بحاجة للشخصيات الكبري ، اود منهم ان ينضجوا كـ قادة كبار بالتشكيلة، هناك اوقات صعبة وانت بحاجة لهم لكي يدفعوا بعضهم البعض، حكيم زياش يملك هذه الشخصية وانا اشجع وجودها ” .

وأكمل : ” نحن بحاجة لإيجاد دقائق من اجل منحها ل حكيم زياش ، مع الأسف لاعب مثله عليه ان يشارك في المباريات ليستعيد لياقته ، لا يوجد طريقة أخري ” .

وختم : ” نعاني من ضيق الجدول وعدم وجود مساحة للعب مباريات ودية ومن قبل افتقدنا لفترة الاعداد، هذا الموسم استثنائي بسبب الظروف المحيطة للحياة ، إدوارد ميندي مثال ايضا على امتلاك الشخصية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى