دوري أبطال افريقيا

مدرب الوداد : نحتاج لمشاهد خارج التوقعات و المباراة لن تكون سهلة على الأهلي

تحدث جاموندي المدير الفني لنادي الوداد المغربي عن إمكانية فريقه في العودة بالنتيجة في لقاء الإياب امام النادي الأهلي مشيرًا إلى إحتياجهم لمشاهد خارج التوقعات و مؤكدًا أنها لن تكون مباراة سهلة على فريق النادي الأهلي.

و صرّح جاموندي عدة تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة “المنتخب المغربية حيث قال : “ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، ولا أود العودة للنبش في تفاصيله، لأن فصولا حدثت في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك”.

و واصل المدير الفني للوداد حديثه حيث قال : “كان من الطبيعي أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال، لكن تلك اللذغة لن تتكرر معي، فلن أُلدغ من ذات الجحر مرتين”.

و أضاف : “المؤسف هو كوني تابعت تحاليل جميعها نالت من الوداد وكأنه كان شبحا في المباراة، لقد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا”.

و أردف : “أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم محمد الشناوي نجما للمباراة، ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والاختبار”.

و أتم غاموندي حديثه حيث قال : “لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات، نحتاج هدفا مبكرا في مباراة اليوم مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل لكي يتغير”.

و اختتم المدير الفني للوداد حديثه قائلًا : “هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من لأجله”.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي قد تلقى خساره قاتلة بثنائية نظيفة على ملعبه باستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، بهدفين دون رد.

و يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد في التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى