دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يضرب شباك توسكر برباعية و يخطف اولى بطاقات التأهل للمجموعات

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي توسكر الكيني، ضمن إياب مواجهات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ الشوط الثاني سيطرة على الكرة من جانب نادي توسكر الكيني في محاولة تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لهم في اللقاء.

هدد اللاعب ” أشرف بن شرقي ” مرمى الفريق الكيني في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة اللاعب ” احمد سيد زيزو ” لكنه أضاع الكرة أمام المرمى الخالي.

شهدت الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء 3 تغييرات دفعة واحدة بنزول كلًا من محمود عبد الرازق شيكابالا و حازم امام و محمد عبد الشافي بدلًا من سيف الدين الجزيري و أحمد فتوح و حمزة المثلوثي .

 

استطاع اللاعب ” أشرف بنشرقي ” من إدراك الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” يوسف أوباما ” و أسكنها المرمى الخالي بنجاح.

لم يمض سوى دقيقتين من الهدف الثالث حتى استطاع نادي الزمالك تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء اسكنها ” يوسف أوباما ” بنجاح داخل الشباك .

أجرى نادي الزمالك التغيير الرابع في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء بنزول إسلام جابر بدلًا من إمام عاشور .

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء دون أي خطورة تذكر على المرميين .

فشل اللاعب ” أشرف بنشرقي ” من تسجيل هدف اللقاء الخامس في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء، بعدما فشل في السيطرة على كرة زميله ” أحمد سيد زيزو ” أمام المرمى .

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة 5 أهداف دون رد في مجموع اللقائين .

الجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين نادي توسكر الكيني و نادي الزمالك قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي في شوط اللقاء الثاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى