كورة إنجليزية

سولشاير : مواجهة ليفربول اختبار حقيقي لنا

يرحل متصدر الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد إلي ملعب أنفيلد رود حيث مواجهة ديربي الشمال الغربي أمام غريمه التقليدي ليفربول ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج الأحد المقبل .

وأوضح سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد اخر استعدادات الشياطين الحمر لهذه المواجهة .

وقال ‏سولشاير عن ليفربول:

“أنت متحمس دائمًا للعب ضد فرق من هذا المستوى والعيار. عندما تذهب إلى الأنفيلد، إنها مباراة كبيرة للاعبين والجماهير. أنا حقًا أتطلع لهذه المباراة “.

‏عن الصدارة : “أنا لا تحصل على أي شيء لكونك في صدارة الدوري في يناير، لذا فليس هنالك ما يستحق المباركة إنه ليس شيئًا مهمًا. ما يهم هو مكانك في نهاية الموسم.”

‏وأشار : “الآن، العدد القليل من التعاقدات التي قمنا بها الأشخاص الذين قمت بالتعاقد معهم الآن هم هنا لفترة أطول قليلاً ويعرفون المزيد عن معايير وضغوط التواجد في مانشستر يونايتد “.

حول تعليقات كلوب عن الحكام: “لا أعتقد أنه يحق لي من مكاني تقديم أي نصيحة للحكّام – فهم جيدون فيما يفعلونه، وهذا شيء لا أفكر فيه على الإطلاق. لدي الكثير من الاحترام ليورجن ولم اختبر ذلك على الإطلاق”.

‏وأردف : “لا أفكر في المكان الذي سنكون فيه بنهاية الموسم. لدينا الطموح للفوز في كل مباراة، واللاعبون يفكرون أيضًا بهذه الطريقة. بالنسبة لنا، إنها فرصة لاختبار أنفسنا ومعرفة أين نحن حقًا”.

‏وتابع : “التواجد في هذا المركز في الدوري، يعطينا الثقة، وهو انعكاس لتطورنا. ولكننا سنلعب مباراةً ضد بطل الدوري، ولديهم سجلٌ رهيب في ملعب آنفيلد. سيكون تحديًا كبيرًا أن نذهب الى هناكَ ونخلق لهم المعاناة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى