كورة فرنسية

باريس سان جيرمان يُسقط ديجون برباعية نظيفة في الدوري الفرنسي

 

انتهت منذ لحظات مواجهة باريس سان جيرمان وديجون، بفوز البي آس جي برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب “الآمراء”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

أفتتح التسحيل باريس سان جيرمان في الدقيقة 3 من عمر المباراة عن طريق “مويس كين” بعد تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى بأقدام “ميتشل باكر”، نجح كين في إسكانها بالشباك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 23 نجح “مويس كين” في تعزيز تقدم باريس سان جيرمان بتسجيل ثاني أهدافه في المباراة، بعدما أقتحم “نيمار” منطقة الجزاء و فشل دفاع ديجون وحارس مرماه في التعامل معه، ليضع تمريرة أرضية أستقبلها كين وسدد الكرة بسهولة في المرمى الخالي.

لبختتم الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بثنائية دون رد.

وقبل نهاية الشوط الثاني، تمكن “كيليان مبابي” في الدقيقة 82 من تسجيل ثالث أهداف البي آس جي في المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 88 ، نجح لاعبو باريس سان جيرمان في تسجيل رابع أهدافهم في المباراة، عن طريق “كيليان مبابي”، بعد لعبة رائعة بدأها نيمار الذي وضع تمريرة في الجبهة اليمنى لبابلو سارابيا الذي مرر لمبابي البعيد عن الرقابة ليُسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وبهذة النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة 18 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد ديجون عند النقطة الثانية في المركز الآخير.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى