كورة سعودية

أزارو يسجل 7 أهداف في فوز الإتفاق الكاسح على الهداية

 

حقق نادي الإتفاق السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره الهداية، بنتيجة 12-0، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب “عبد الله الدبل بالنادي”، وذلك في إطار إستعداد الإتفاق لمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”.

شهدت المواجهة تألق المهاجم المغربي “وليد أزارو” حيث نجح في تسجيل 7 أهداف. أفتتح ازارو التهديف في الدقيقة 15، ثم عزز “فهد خالد الدوسري” في تقدم الإتفاق بإحراز ثاني أهداف المباراة في الدقيقة 19. وواصل أزارو التهديف بإحراز ثلاثة أهداف متتالية عند الدقائق 22 ، 25 ، 33 . قبل إنتهاء الشوط الأول، تمكن “علي هزازي” من إحراز سادس أهداف الإتفاق في الدقيقة 42، ثم تابعه أزارو بإحراز الهدف السابع في الدقيقة 45. ليُختتم الشوط الأول بسباعية نظيفة لصالح الإتفاق.

وفي الشوط الثاني، واصل الإتفاق تفوقه ونجح في مضاعفة النتيجة، حيث سجل “أحمد الغامدي” الهدف الثامن في الدقيقة 65. ثم عاد أزارو مرة أخرى ليُسجل هدفيين متتاليين في الدقيقة 70 و 74، لترتفع النتيجة إلى عشرة أهداف دون رد. ثم تمكن “علي هزازي” من تسجيل الهدف الحادي عشر في الدقيقة 78، وسجل “عبد الله جمال” آخر أهداف المباراة في الدقيقة 85 بإحرازه الهدف الثاني عشر. ليُختتم اللقاء الودي بإكتساح الإتفاق نظيره الهداية بنتيجة عريضة 12 -0 .‎

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى