المحترفينكورة سعودية

إعارة وليس بيع نهائي .. أحمد حجازي ينضم إلى اتحاد جدة

أتم نادي اتحاد جدة السعودي، تعاقده مع المدافع الدولي المصري “أحمد حجازي”، قادما من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لتدعيم صفوف النمور في موسمه الجديد، وذلك قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية السعودي بساعات قليلة.

وكشف نادي اتحاد جدة عن تفاصيل التعاقد مع المدافع المصري، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الإتفاق الُمبرم مع النادي الإنجليزي، هو الحصول على خدمات حجازي لمدة عام على سبيل الإعارة، وليس بيع نهائي.

ولم يكشف مسؤولي اتحاد جدة عن التفاصيل المالية للصفقة.

ولكن هناك تقارير صحفية بريطانية قد أشارت في الساعات القليلة الماضية، إلى أن العرض المالي المُقدم من قبل النادي السعودي، قد بلغ أربعة ملايين جنية إسترليني، وأن اللاعب سيتقاضى أجرًا أسبوعيًا قد يزيد عن 70 ألف باوند.

ويعد أحمد حجازي هو الصفقة الخامسة لنمور العميد هذا الموسم حيث تعاقد الفريق مع 4 صفقات وهم “عمر هوساوي، وعبدالعزيز الجبرين، وحمد آل منصور، والبرازيلي برونو هنريكي”.

وكان حجازي قد أنضم إلى ويست بروميتش في يوليو 2017 قادمًا من النادي الأهلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم مسؤولي النادي الإنجليزي بشراء اللاعب.

ولم يشارك المدافع المصري كثيرًا مع فريقه الإنجليزي السابق وست بروميتش هذا الموسم، بسبب تعرضه للإصابة، وكانت أولى مبارياته التي شارك فيها يوم الإثنين الماضي، أمام بيرنلي،و التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الموسم الماضي، شارك حجازي في 20 مباراة مع الفريق الإنجليزي بجميع المسابقات، نجح في تسجيل هدف وحيد.

 

 

 

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى