منتخبات وطنية

حسام البدري يضم نجوم المنتخب الأولمبي لقائمته لمواجهتي توجو

اجتمع اليوم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ومحمد بركات مدير المنتخب مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي وعلاء عبدالعزيز مدير المنتخب الاولمبي للتنسيق حول المعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبي وحسم مصير اللاعبين المشتركين.

ويستعد المنتخب الاول لمواجهة توجو مرتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية فيما يستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة ودية أمام البرازيل يوم ١٦ نوفمبر استعدادا للأولمبياد.

وقال شوقي غريب إنه بعد التشاور والتنسيق مع حسام البدري تم الاتفاق علي انضمام خماسي المنتخب الاولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ابو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم علي أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

وأعرب غريب عن دعم ومؤازرة جميع المنتخبات الوطنية للفريق الوطني الأول في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الافريقية بالكاميرون 2021.

وكان شوقي غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية والتي تضم 40 لاعبا على أن يكون هناك حرية كاملة للكابتن حسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.

يذكر أن الأولمبياد التي تأهل لها المنتخب الوطني الأولمبي كان من المفترض أن تلعب في يوليو الماضي قبل أن تؤجل للعام القادم بسبب تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى