كورة سعودية

حجازي يودع جماهير ويست بروميتش ويعلن إنتقاله إلى إتحاد جدة

أصدر الدولي المصري أحمد حجازي بيانًا رسميًا يعلن فيه عن انتقاله إلى فريق إتحاد جدة السعودي و يودع فريق ويست بروميتش ألبيون كما قام بتوجيه رسالة إلى جماهير الفريق.

ونشر حجازي عدة تويتات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه : “‏الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية”.

و أضاف : “أود أيضًا أن أشكر زملائي في الفريق والمدربين وجميع الموظفين في ويست بروميتش ألبيون على الترحيب بي منذ اليوم الأول ، لقد أصبحنا عائلة وسأفتقدكم جميعًا ، أتمنى لكم كل التوفيق لبقية الموسم و المستقبل”.

و أتم : “لقد كنت مذهلاً بالنسبة لي ولعائلتي ، ولقد سعيت دائمًا لإعادة هذه الثقة من خلال تقديم كل شيء على أرض الملعب لهذا النادي الرائع والمشجعين وزملائي في الفريق”.

و اختتم الدولي المصري حديثه قائلًا : إلى جماهير ويست بروميتش الأعزاء أود أن أشكرك بعمق على كل الدعم الذي قدمته لي خلال السنوات الثلاث الماضية ، من خلال جميع التقلبات.

يُذكر أن نادي إتحاد جدة السعودي قد أعلن مساء أمس الأحد عن انضمام احمد حجازي لتدعيم صفوف الفريق لمدة عام على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى