دوري أبطال اوروبا

زيدان : سيتعين علينا التركيز والقتال ضد مونشنغلادباخ ستكون مباراة صعبة

“نريد أن نلعب و نفوز كما فعلنا في الكلاسيكو ونحصد فقط النقاط الثلاث”.

انتقل زين الدين زيدان إلى غرفة الإعلام في بوروسيا بارك قبل المران الأخير استعدادًا لمواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في ثاني مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ المدرب المدريديستا زيدان حديثه قائلًا : “نحن سعداء بأدائنا في الكلاسيكو وسعداء بالطريقة التي قدمناها، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا للفريق لمدة 90 دقيقة ونعلم أننا نواجه فريقًا صعبًا غدًا قادرًا على التسبب في مشاكل لك في أي وقت، لهذا السبب علينا أن نبقى أقوياء لمدة 90 دقيقة كاملة لمحاولة إعادة إنتاج أدائنا من عطلة نهاية الأسبوع وأخذ النقاط “.

و تابع زيزو حديثه حيث قال : “الأداء الذي قدمناه في الكلاسيكو هو بالضبط نوع العرض الذي نحتاجه لتقديمه غدًا، لقد لعبنا جيدًا وحاربنا كفريق وأهم شيء هو أننا نحاول ونفعل ذلك غدًا، علينا إعادة إنتاج ما نحن فعلنا في عطلة نهاية الأسبوع، يجب أن نقدم أداءً جيدًا ونعلم الوضع الذي نحن فيه هذه ، مباراتنا الثانية في دوري أبطال أوروبا. سيتعين علينا الحفاظ على تركيزنا لمدة 90 دقيقة ، القتال والمعركة، سأكون قاسيا وعلينا أن نركز على ما نقوم به على أرض الملعب”.

وبالحديث عن التناوب والمبادلة بين جميع اللاعبين أجاب زيدان قائلًا :

“نحن نعلم أنه موسم طويل وأننا سنحتاج إليهم جميعًا، لطالما قلت ذلك وسأكرر ذلك مرة أخرى، لدينا بعض المشاكل مع لاعبين في مركز الظهير الأيمن، لكن هناك لاعبين آخرين يمكن أن تأتي من أجلهم ولن تكون هناك مشاكل غدًا”.

كذلك تابع الحديث أيضًا عن الاخبار السعيده بعودة هازارد مع الفريق حيث قال :

“حقيقة أن [إيدن] هازارد معنا تعني أنه بخير وهذه أخبار جيدة لنا، كلنا سعداء بوجوده معنا وسنرى كيف نستخدمه غدًا، الشيء المهم هو أنه عاد وهذا أمر إيجابي كبير بالنسبة لنا”.

أيضا تم الحديث عن المشاكل في تجديد عقد راموس فأجاب المدرب الفرنسي قائلًا :

“علينا التركيز على المباراة، وكذلك سيرخيو راموس هو أيضًا يريد التركيز على مباراة الغد بشكل كبير”.

دار الحديث بعد ذلك عن القيام بدوره كمدرب والقتال حتى اليوم الأخير حيث قال :

“لدينا مباراة غدًا وأفكاري تركز على ذلك، سأبقى هنا وأقاتل حتى اليوم الأخير وأعمل كفريق، كما فعلنا دائمًا”.

ماذا عن إيسكو و الأخبار التي خرجت عن انتقاده لك مؤخرًا؟

“إنه طموح ويريد اللعب، تمامًا كما يفعلون جميعًا، جميعهم يريدون اللعب ويجب أن يكونوا مستعدين متى طلب منهم ذلك، كان هذا هو الحال دائمًا في هذا الفريق وأعتقد أنهم جميعًا جاهزون للعب، ثم يعود الأمر لي لاتخاذ قرار بشأن الفريق الذي سأشارك فيه والبدائل التي أقوم بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى