كوبا أمريكا

سكالوني يكشف موعد إعلان قائمة الأرجنتين لمواجهتي بيرو وباراجواي

كشف ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين موعد إعلان قائمة المنتخب لمواجهتي بيرو و باراجواي في الجولة الثالثة و الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

وقال سكالوني :” اليوم سوف نقدم القائمة الأولية لمواجهات تصفيات كأس العالم ، لكن الأسبوع المقبل سنعلن القائمة النهائية”.

وأضاف عن إستعداده للمواجهتين القادمتين :” نعتقد أننا نمر بوقت جيد وأن الانتصارين يعززان ما كنا نفعله قبل الوباء ، نستعد بحماس وتواضع كبيرين ، مدركين أن جميع المباريات في أمريكا الجنوبية صعبة”.

وواصل : ” قدمنا القائمة إلى الفيفا في الموعد المحدد ، مع الأخذ في الاعتبار اللحظة التي نعيش فيها ، قمنا بإعداد قائمة واسعة تسمح لنا بالهدوء ، ستصدر القائمة الأخيرة ، الذي سيتم نشرها رسميًا ، في منتصف الأسبوع القادم ، عندما نرى أن كل شيء يسير بشكل طبيعي”.

وتابع حول القائمة المنتظرة وإذا كانت مشابهة للقائمة السابقة :” نعم ،بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين يمكن أن يعودوا مرة أخرى،نواجه مشاكل في مراكز معينة لأن البعض ليسوا في أفضل حالاتهم،لذلك قد تكون هناك تعديلات وقد يستدعى ممن لم يشاركوا في الجولة السابقة،بناءً على ما نحتاجه”.

وحول باراجواي قال سكالوني : ” الباراغواي منافس صعب ، واجهنا صعوبة ضدهم في كوبا أمريكا الأخيرة ، لديهم طاقم فني نقدره كثيرًا ويقومون بعمل رائع ، سيكون خصمًا صعبًا بأفكار هجومية واضحة جدًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى