كورة اسبانية

مودريتش يرد على شائعات رحيله من ريال مدريد

رد لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد على شائعات رحيله من الميرينجي ، وتحدث عن لقبه المفضل و هدفه الأفضل مع بطل اسبانيا الموسم الماضي .

وقال مودريتش في تصريحات لمجلة “FourFourTwo” الكرواتية، ردًا على إمكانية العودة إلى توتنهام مثل جاريث بيل: “أنا أكبر من أن أعود إلى توتنهام، لست صغيرًا الآن وتقدمت في العمر ” .

وأضاف : ” لايزال لدي موسمًا مع ريال مدريد، وينتهي عقدي في الصيف المقبل، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في لعب كرة القدم لسنوات أخرى ، سنري ما سيحدث ولا أعرف اين سأكمل مسيرتي وأركز على الريال فقط وما يمكننا تحقيقه هذا الموسم ، وكل شئ بيد النادي وأمضيت 8 سنوات رائعة معهم وعلاقتي رائعة بالجميع ” .

وواصل : ” كل البطولات التي حققتها مع الريال مميزة ولكن العاشرة كانت رائعة بعد إنتظار 12 عاما واحب هذا الرقم كثيرا ، ومباراة نهائي كارديف ضد يوفنتوس بعد الفوز برباعية ، هدف راموس في العاشرة اصبح جزء من تاريخ مدريد وكم أنا فخور بالمشاركة في هذا الهدف ” .

وتابع عن المدربين :” لقد لعبت مع مدربين رائعين، لقد ساعدني الجميع على التطور كلاعب، لكن إذا اخترت واحدًا، سيكون زين الدين زيدان، لأن علاقتي به أكثر خصوصية من أي علاقة أخرى مع أي مدرب، لقد فزنا معًا بالعديد من الألقاب ، يجتمع بكل لاعب في مكتبه ليخبره بما يريده معنا ، اخبرني اني على الإيمان بنفسي و هذا يجعلني اثق بنفسي واريد القيام بكل شئ من أجله ” .

وحول الفوز بالكرة الذهبية قال :” كانت افضل ما في حياتي المهنية وأعظم إنجاز فردي على الإطلاق وسعيد بإعتراف الناس بي ، لقد اخبروني قبلها بأسبوع عبر زوجتي وشعرت بسعادة كبيرة وكدت أبكي من شدة السعادة ، وكان يجب ان ابقي الأمر سرا لكني كنت اريد إخبار الجميع على الفور ” .

وحول استبدال البالون دور بكأس العالم مع كرواتيا رد مودريتش : ” بالطبع نعم، الجوائز الفردية مُذهلة، لكن بالنسبة لي الأهداف الجماعية أكثر أهمية، خاصة كأس عالم، لا يوجد لقب أهم من ذلك، إذا كان بإمكاني تبديل الكرة الذهبية بكأس العالم، سأفعل ذلك”

وعن منافسة رونالدو: “رونالدو اتصل بي وهنأني بالفوز، رغم أنه رحل إلى يوفنتوس، وعندما يتصل بك لاعب مثل كريستيانو يرسل لك رسالة تهنئة، هذا يعني الكثير، لأنه يعرف ما هو الفوز جيدًا، لقد فاز بالجائزة عدة مرات، اللعب معه كان مُذهلًا ومميزًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم”.

وحول نقطة التحول مع ريال مدريد أختتم مودريتش : ” كانت نقطة التحول بالفعل ضد مان يونايتد في اوروبا 2013، لقد لعبت بشكل جيد، سجلت هدفًا في الفوز الذي حققه فريقي بهدفين مقابل هدف، وبعد تلك الليلة بدأت في الحصول على المزيد من الدقائق، وشعرت بأنني أتحسن، كانت لحظة رائعة أمام مورينيو وسير أليكس فيرجسون، ومنذ ذلك الحين انطلقت كلاعب كرة قدم في إسبانيا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى