دوري أبطال اوروبا

بيانيتش : جريزمان يحتاج للتسجيل و متحمس لمواجهة يوفنتوس

عقد ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء فريقه السابق يوفنتوس في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال بيانيتش : ” أنا متحمس لهذه المباراة ، امضيت 4 سنوات هنا ، سعيد بوجود اشخاص عملت معهم لفترة طويلة وغدا مباراة صعبة ، يجب أن نكون جاهزين للغاية ، المنافسة أمر طبيعي وأريد ان العب و أنا هنا للمساعدة ” .

وأضاف : ” يمكن أن نلعب نحن الثلاثة معا بوسكيتس و دي يونج و أنا معا ولكن هذا يعود للمدرب ، لقد التحقت بالفريق متأخرا بسبب كورونا ولكني أعتقد اني قادر على تقديم الكثير للنادي وكل ما يهمني أن ينجح الفريق في الفوز بالليجا و الأبطال ، لسنا في المركز الذي نريده بالدوري ولكن الموسم طويل وهذا الفريق قادر على تقديم الكثير بسبب مواهبه وآمل ان نبرهن عي ذلك غدا ” .

وحول جريزمان قال :” هو مهاجم يحتاج للتسجيل ليكون بخير و يتدرب بشكل جيد ونحتاجه ، من المهم له أن يسجل ، و يجب احترام قرارات المدرب ، إنه لاعب رائع و أنا متأكد انه سيبلي جيدا هذا الموسم ” .

وعن تعاقد يوفنتوس مع بيرلو مدربا قال :” يوفنتوس احتاج لقليل من الوقت للتكيف على ما يريده بيرلو ولكن من الطبيعي أن يحدث هذا في البداية ، ستكون مباراة صعبة جدا وأعرف كيف هم كفريق وستكون مباراة صعبة و سنحاول الحصول على نقاط غدا ” .

وحول حديثه مع ميسي بعد دخولهم الملعب رد بيانيتش : ” تحدثت معه عن سنواتي هنا و أنه يعرف كل شئ عن النادي ، ومن المؤسف أني لا استطيع تحية الجمهور ولكن يجب أن اتقبل الموقف ، وكان سيكون من الأفضل لو تواجد الجمهور ، أما انا احتاج لبعض الوقت للتكيف مع البارسا و آمل ان افعل الكثير و سأبذل قصاري جهدي مثلما فعلت مع اليوفي ” .

وختم عن اللعب مع ميسي : ” أنه لشرف كبير اللعب مع ميسي و رونالدو ، هما أقوي لاعبان في كل العصور و ميسي الافضل في التاريخ وفخر لي اللعب بجانبه ، سنلعب غدا مباراة صعبة ونملك مع يوفنتوس هدف مشترك صدارة المجموعة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى