كورة اسبانية

رئيس برشلونة المؤقت : لن نرضخ للضغوط قبل الإنتخابات

أكد كارلوس توسكيتس رئيس مجلس إدارة برشلونة المؤقت أنه يرفض الضغوط الموقعة عليه ويسعي مع اللجنة المؤقتة لإجراء انتخابات رئاسية في أسرع وقت ممكن .

وصرح توسكيتس عبر قناة النادي قائلا: “نرغب في الدعوى إلى انتخابات رئاسة برشلونة في أسرع وقت، وأؤكد ذلك، في أسرع وقت قدر الإمكان، لأننا لن نقبل أي ضغوط لإقامتها بشكل عاجل أو خارج الإطار الزمني المحدد”.

وأضاف : ” لا يوجد أحد من المدراء الحاليين لديه أي توجه للانضمام لمجلس إدارة برشلونة مستقبلا، ونريد أن ندعم المجلس القادم كليا بأفضل شكل ممكن وأكبر مساهمة”.

وواصل : ” تم اختيار الأسماء بواسطة الأمين العام لمجلس كتالونيا البرلماني للمظالم ونفسي، بسبب الظروف الحالية اعتقدنا أنه من الملائم أن يتواجد أعضاء من لجنة اقتصادية فقط ولجنة تأديبية”.

وتابع : ” هذه الإختيارات أكثر ملائمة وأكثر استقلالية ، نشكر أعضاء مجلس الإدارة المستقيلين لأنه في حالة إن احتجنا إليهم من أجل أي شيء أو لفهم أوضح لموقف ما، خاصة في الجانب الاقتصادي وهو ما يقلقنا على المدى القريب، سيتواجدون للمساندة”.

وختم : ” طلبنا تعيين فرد من لجنة الشفافية بدون تصويت، لأننا مهتمون بالشفافية أمام كل الشركاء، لهذا السبب كنا نعمل بقوة يوم أمس”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock