كورة إنجليزية

لامبارد : علينا التعامل بحذر مع سيلفا في نهاية مسيرته و لا أشك في إمكانيات بوليسيتش

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا استعدادا لمواجهة بيرنلي يوم السبت القادم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي : ” تياجو سيلفا جاهز ، كيبا مازال مصاب لكنه يتحسن ، أتعامل مع بوليسيتش بحذر لأنه لعب العديد من المباريات في الماضي وسعيد بأدائه أمس ، من الأخذ في الإعتبار تاريخ إصابات اللاعب ” .

وأضاف عن ركلات الجزاء : ” لم تناقش مع اللاعبين بشانها بعد لانهم ناموا 4 ساعات فقط لكن قبل مباراة بيرنلي بالتأكيد سوف نحظى بمناقشة.

وحول كيفية إستغلال اللاعبين بخط الهجوم رد لامبارد :” كنت سعيد بأداء حكيم زياش امس، اذا نظرت للجدول ستجده مضغوط جدا، نحن مازالنا نبحث عن بناء العلاقات لان هناك العديد من اللاعبين الجدد ومازالوا يتعلموا من بعضهم.

وعن تياجو سيلفا قال لامبارد : ” علينا التعامل مع تياغو سيلفا بحذر لانه لاعب بنهاية مسيرته، كان يمكن ان يلعب ضد كراسنودار لكننا فضلنا اراحته، لقد تحدثت معه ” .

ورد لامبارد على سؤال إذا كان يريد البقاء مثل دايتش مدرب بيرنلي ل 8 سنوات :” لا يمكن لأي مدرب ان يجيب على سؤال مثل هذا في تشيلسي ” .

وحول خطة 4-2-3-1 او 4-3-3 قال لامبارد : ” هو شئ خدمنا ببعض الاوقات الوسم الماضي، لقد غيرنا في اوقات الموسم الماضي إلى 3 مدافعين وخطة 4231 تمنح الفريق المرونة والتوازن ، ربما نلعب ب4 3 3 ببعض ال أوقات هذا الموسم ” .

و عن إهتزاز ثقة جورجينيو اتم لامبارد : ” من الطبيعي أن تهدر ركلات الجزاء ان كنت تسدد الكثير ، سوف أتحدث معه لكني لست قلقا ” .

وأكد لامبارد ثقته في إمكانيات بوليسيتش : ” لم أشك أبدا بقدراته فهو لاعب رائع ، يملك موهبة مذهلة ، اما بالنسبة للإصابات قبل مباراة بيرنلي سيتم تقييم جميع اللاعبين ” .

وختم لامبارد : ” لقد اتيت إلى هنا في ظروف صعبة جدا، الموسم الماضي كان نجاح عظيم ان نحقق المركز الرابع، هذا الموسم الوضع مختلف نريد ان نتقدم أكثر للامام.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock