تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. لا إتفاق بين يوفنتوس و ديبالا و زيدان يحاول تفادي الخروج المبكر من أوروبا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

لا اتفاق بين يوفنتوس و ديبالا

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أنه تم تأجيل الإجتماع بين يوفنتوس و وكيل باولو ديبالا ، الطرفان لم يتوصلا لإتفاق حول التجديد .

اليسون يعلق على تدخل بيكفورد

علق أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي على تدخل جوردان بيكفورد الذي تسبب فيه بإصابة فان دايك :” كل حارس مرمى لديه طريقة حركة مختلفة، ولكن في هذه اللحظة، لم يكن الأمر ضروريًا للقيام بذلك. لا أتفق مع هذه الطريقة. لم يكن الوقت المناسب أو طريقة الحركة المناسبة. نحن نفتقد رأسيات فيرجيل! ولكن غيابه سيثبت قوة فريقنا. نحن فريق قوي.”

فرديناند يحذر ليندلوف و ماجواير

وجه ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد المعتزل تحذيراً لناديه ليؤكد أن ماجواير وليندلوف لن يساعدا النادي على تحقيق الألقاب.

ريو أشار إلى أن ثنائية دفاع اليونايتد ليست جيدة بما فيه الكفاية لتكون لفريق بطل يمكنه الفوز بالبطولات والألقاب

انتهاء ازمة فينسيوس و بنزيما

نشرت صحيفة ” الماركا الأسبانية ” أن الأزمة بين فينسيوس جونيور و كريم بنزيما بسبب تعليقات الفرنسي قد انتهت و قد ظهرا في تدريبات أمس الخميس معا .

كوليبالي عن الرحيل : أريد رد الجميل لنابولي

يرغب خاليدو كوليبالي مدافع نابولي في ان يقدم كل ما لديه لفريقه الحالي ردا على التقارير و الشائعات حول رحيله وقال لسكاي سبورت : ” أحب نابولي ونابولي تحبني، هذا أهم شيء. دائما أكون متاحا مباراة تلو أخرى، لا تزال في عقدي 3 سنوات”.

وأضاف : ” أنا هادئ، الأندية تبحث عني لكني مازلت هنا. ألعب بمستواي المعروف وأساعد هذا الفريق وهؤلاء الناس لأني أريد رد الجميل لهم، ثم سنرى ما سيحدث”.

شكوك حول مشاركة رودريجيز ضد نيوكاسل

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن هناك شكوك تحوم حول مشاركة خيمس رودريجيز نجم إيفرتون ضد نيوكاسل يعاني من آلام الخصيتين أمام ليفربول ، وكان قريبا من الغياب عن مباراة ساوثهامبتون وقد تأثرت مشاركته بالإصابة ، وغاب عن التدريبات أسبوع كامل .

لامبارد يفضل ميسي على رونالدو

فضل فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو وقال : ” سأختار ميسي لأنه موهبة فطرية لكن ما فعله رونالدو كان رائع ، أصعب منافسين ؟ تشافي وإنيستا كانا عظيمين في برشلونة ” .

كوستاكورتا ينتقد بنزيما

أنتقد أليساندرو كوستاكورنا مدافع ميلان السابق تصريحات كريم بنزيما تجاه فينسيوس جونيور في مباراة دوري الأبطال ضد مونشنغلادباخ : “ما حدث أمر مدهش للغاية ، لم أسمع قط بشئ حدث مثل هذا فيما قبل ، لا في فريقي او فريق آخر ، إذا نظرت إلى وجوههم، سترى أنهم لم يكونوا يمزحون، لقد كانوا يقولون ذلك بجدية”.

وأضاف : ” ما حدث أمر ليس له أي تفسير منطقي، فينيسيوس مازال طفلا ويُمكن أن يقول ذلك، ولكن أن يقول بنزيما ذلك أمر مذهل ومُدهش حقًا ، آمل ان يكون زيدان قد شاهد الأمر وتحدث معهم ” .

تقارير تكشف موقف سكرينيار من لقاء ريال مدريد

كشفت شبكة ” كالتشيو نيوز 24 ” موقف ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان من لقاء ريال مدريد بعد عودته للإنضمام لتدريبات الفريق أمس الخميس ، وجاءت نتيجة مسحة اللاعب إيجابية ولن يكون قادر على اللعب .

بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ينص على أنّ يحصل على نتائج سلبية للاعب المُصاب بـ كورونا، قبل أسبوع من المباراة، وبذلك لن يكون قادرًا على التواجد أمام ريال مدريد.

زيدان يلجأ للمداورة قبل لقاء إنتر ميلان

بحسب شبكة ” برنابيو ديجيتال ” فإن زيدان مدرب ريال مدريد سيدخل مباراة إنتر ميلان و هو يحاول تفادي الخروج المبكر من دوري الأبطال لذا قد يقوم بالمداورة بالإعتماد على مارسيلو ومودريتش منذ البداية ضد هويسكا .

شتيجن قد يدخل قائمة ألافيس

بحسب صحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن تير شتيجن حارس برشلونة يمكن أن يدخل قائمة مباراة ألافيس غدا ولكن كومان لن يخاطر به وسيقوم بتقييم وضعه جيدا بعد عودته للمشاركة في التدريبات مع صامويل أومتيتي .

دياز : أبراهيموفيتش مثل الأخ الأكبر

مدح إبراهيم دياز نجم ميلان الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش بعد مساهمته في الفوز على براج بثلاثية نظيفة وتسجيل أحد الأهداف وقال : ” إبراهيموفيتش مثل الأخ الأكبر ويقدم لي النصائح ” .

وأضاف : ” النصائح القادمة من لاعب صنع الفارق في كرة القدم العالمية هي دائمًا موضع ترحيب ولها قيمتها ، أريد الاستمرار في تقديم كل ما لدي من أجل هذا النادي الرائع، كلنا سعداء بما نقوم به وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا، أعتقد أنني أكثر اتساقًا مع مستواي في الأداء الآن، سعيد للهدف الذي سجلته الليلة”.

أرتيتا : لاعبو ارسنال صعبوا على الإختيار

اعترف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ان لاعبي فريقه صعبوا عليه الإختيار بعد الفوز على دوندالك بثلاثية نظيفة وقال :” كنا منضبطين للغاية ضدهم وسهلنا الأمور على أنفسنا واخذناها على محمل الجد ، أعطينا الفرص للاعبين آخرين وقدموا أداء جيد ” .

وأضاف : ” لدينا فريق كبير و اظهروا انهم مستعدين عندما احتاجت لهم وجعلوا الأمر أكثر صعوبة لي ، سعيد جدا بالأداء ، ويليان لعب بشكل جيد بعد فترة استعداد قصيرة وكان يحتاج للإيقاع ، كان الأمر مؤلم بعد الخسارة ضد ليستر واستغرق الامر بضعة ايام للرد و الآن نذهب لمحاولة الفوز في أولد ترافورد ” .

بيولي : ميلان أثبت انه فريق رائع

أمتدح ستيفانو بيولي مدرب ميلان لاعبيه و نجومه بعد الفوز على سبارتا براج بثلاثية نظيفة امس في اليوروباليج : ” سرنا العمل الجاد و اللاعبين مستعدين دائما ، هما مجموعة جيدة ومتحدة وكل شئ اسهل بالنسبة لي لأن الجميع مستعد للقيام بما أطلبه ، لقد لعبنا مباراة جيدة جدا ولكن لا مباريات سهلة في أوروبا ” .

وأضاف عن زلاتان : ” لم أكن مضطرا لإخباره بشئ عند إستبداله لأننا اتفقنا انه سيلعب 45 دقيقة فقط ، وكان سيلعب أكثر اذا طلبت ذلك لأنه بطل عظيم ويريد ان يتواجد دائما في الملعب وسيواصل تنفيذ ركلات الجزاء رغم إهداره لركلة ، تونالي ينمو مباراة بعد أخري ، لديه صفات رائعة ، نحن لا نفكر في سلسلة 23 مباراة بدون هزيمة ونركز في المباراة القادمة ، ميلان رائع وله تقاليد رائعة وعلينا اللعب بطموح كبير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى