كورة إنجليزية

جوارديولا يكشف موقفه من العودة لبرشلونة

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا ما قبل مواجهة شيفيلد يونايتد ، في إطار منافسات البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن الإصابات :” آكي وخيسوس في حال أفضل ، أجويرو تحسن و لكن مازال لا يستطيع دخول التمارين ، بحسب الاحصائيات الاصابات زادت هذا الموسم بنسبة 47% بسبب عدم الاستعداد وكميه المباريات، في الدوريات الاخرى لديهم 5 تغييرات لحماية اللاعبين”.

وأضاف عن العودة لبرشلونة : ” أنا سعيد للغاية هنا ، سعيد لوجودي في مانشستر و آمل ان اتمكن من القيام بعمل جيد هذا الموسم للبقاء لفترة أطول ” .

وواصل : ” آمل أن يعاد النظر في قرار 5 تغييرات، لقد كان ذلك لحماية اللاعبين وليس من أجل فريق واحد، علينا أن نتأقلم مع الوباء بحلول كثيرة،في النهاية كرة القدم هي اللاعبون”.

وتابع عن فيران توريس : ” أنا سعيد من أجله، إنه يلعب بشكل جيد حقاً، جهده مذهل في مركزه وفي غير مركزه، يساعدنا هجومياً ودفاعياً ، والكر ؟ شكرا لإدارة السيتي على التعاقد معه ، هو من اللاعبين الذي يمكنهم اللعب كل ثلاث أيام دون التعرض لإصابة ” .

و أضاف عن كايل و الكر :” قبل التعاقد مع اي لاعب يجب ان تنظر إلى تاريخه من ناحية الاصابات وقدرته على الاستمرار في اللعب، الآن هذا هو افضل كايل رأيته على الاطلاق، بات أحد قادة الفريق، في مباراة مارسيليا لعب بشكل جيد حقاً وآمل أن يكرر ذلك غداً”.

ورد جوارديولا على سؤال تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز :” مع هذا الكم من المباريات المتتالية إنتهى تأثير التحفيز، الأمر يأتي من اللاعبين يجب ان يشعروا برغبة الفوز من أنفسهم، لااستطيع إلقاء خطاب للتحفيز كل 3 أيام سيبدو الأمر مملاً”.

وختم : ” لدينا لاعبين موهوبين في الفريق، مايقومون به يفاجأ الخصوم، الان نحن في الموسم الخامس معاً واصبحنا نفهم بعضنا بشكل أفضل، بالنسبة للجدد مباراة تلو مباراة سيقدمون الافضل للفريق”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى