كورة إنجليزية

كلوب : الإصابات جزء من اللعبة و كيتا و آلكانتارا على الطريق الصحيح

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء وست هام يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب عن عملية فان دايك الجراحية :” لا أعتقد أنه المكان المناسب للحديث عن هذه الأشياء، إنه جيد بقدر الإمكان وهذا كل شيء.”

وأضاف : ” الإصابات هي أسوأ جزء في حياة اللاعب المحترف لكنها جزء من اللعبة، نحن نهتم بفيرجيل وسنعتني به لكن تركيزنا ينصب على اللاعبين المتاحين، هذا ما نفعله.”

وواصل بشأن تقنية الفار : ” لا أريد التحدث عن هذا بعد الآن؛ كنت سأفعل إذا كان سيغير أي شيء ولكنه لن يحدث. لا شيء آخر لأقوله.”

وتابع عن إشاعات إصابة هيندرسون :” هندرسون ليس لديه مشكلة في اللياقة البدنية، لقد كان شهر أكتوبر مزدحمًا بالمباريات، كان علي اتخاذ مثل هذه القرارات [ تبديله في المباراة ].”

وحول إصابة فابينيو قال كلوب : ” فابينيو لديه إصابة طفيفة ، غير متاح لمباراة وست هام ولفترة أطول قليلا ، لكن من كانوا معنا في المباراة الماضية جميعهم متاحين ” .

وحول ريس ويليامز أتم كلوب تصريحاته : ” لا أستطيع أن أقول الكثير عن تقدمه في السنوات القليلة الماضية، لكنني أستطيع ذلك في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، لقد كان استثنائيًا. أعلمنا فيتور ماتوس [ مطور اللاعبين ] به وقال: خذه إلى التدريب [ مع الفريق الأول ].”

وعن موعد عودة نابي كيتا و تياجو آلكانتارا كشف كلوب : ” كلاهما بالطريق الصحيح للعودة، لقد رأيتَ ما حدث مع تياجو، إنه متحمس لـ اللعب مرة اخرى، ما اذا كان جاهزًا للغد؟ سوف نرى، الأمر ذاته مع نابي كيتا.”

وختم عن وست هام :”أنطونيو كان رائعاً حتى الآن؛ سيفتقدونه، هذا الأمر لا يساعد [وست هام]، هناك هالير لاعب جيد، سريع ورائع في الهواء. لديهم خيارات جيده.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى